• ×




التسجيل

رابط الصفحة على الانترنت http://www.world-jotajoti.info/sign-up-for-jota-joti

2015 جوتا جوتي التسجيل

يتم التعامل مع نظام التسجيل للحصول على جوتا جوتي 2015 على موقع scout.org (الموقع الرئيسي للحركة الكشفية العالمية).* نحن نطلب أن واحدة شخص من كل مكان جوتا جوتي الانتهاء من الاشتراك / نظام التسجيل. أقرب إلى الحدث الذي سوف يكون قادرا على رؤية المعلومات على جميع المواقع المسجلة.

إذا قمت بإرسال التفاصيل الخاصة بك من خلال نظام "التسجيل المسبق"، يتم نقل البيانات عبر لنظام التسجيل الجديد.

إذا لم يكن لديك بالفعل اسم المستخدم scout.org
إذا لم يكن لديك بالفعل اسم المستخدم scout.org أو ملف فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء واحد قبل أن تكون قادرة على تسجيل موقعك جوتا جوتي. هذا هو عملية بسيطة واكتمال هنا. بعد تسجيل على scout.org سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني الآلي لتسجيل scout.org الخاص بك، يرجى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق النقر على الرابط في البريد الإلكتروني تأكيد. (إذا لم تكن قد تلقت أن البريد الإلكتروني يرجى التحقق من 'مجلد الرسائل غير المرغوب فيها "الخاص بك.) إذا كان لديك أي مشكلة مع تسجيل يرجى البريد الالكتروني webmaster@scout.org بمجرد تسجيل scout.org الخاص بك هو الكامل والتحقق منها، يمكنك التسجيل للحصول على مخيم الانترنت -JOTI هنا (بعد ذلك سوف يطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك scout.org جديد).
طلب حساب scout.org

إذا كان لديك بالفعل اسم المستخدم scout.org
إذا كان لديك بالفعل اسم المستخدم scout.org (ويمكن أن تذكر كلمة المرور)، ثم يمكنك التسجيل للحصول على جوتا جوتي 2015 هنا. إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك scout.org ، ثم وهذا يمكن إعادة تعيين هنا.
تسجيل

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مؤتمت بعد تسجيلك كاملة، والبريد الإلكتروني توفر وصلة لتتمكن من تعديل أو تحديث تسجيلك.

بالإضافة إلى نظام التسجيل على نطاق العالم أعلاه نحن ندرك أن بعض الجمعيات الوطنية كما يعمل نظام تسجيل وطني. أنظمة التسجيل الوطنية بالإضافة إلى نظام التسجيل العالم المشار إليها أعلاه


 0  5  37.1K  12-28-1436 04:15 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:24 مساءً الإثنين 13 ربيع الأول 1446 / 16 سبتمبر 2024.