• ×




فعاليات المشاركة

رابط الصفحة على الانترنت http://www.world-jotajoti.info/summary

جوتا جوتي موجز

ملخص موجز للمعلومات الأساسية المتعلقة جوتا جوتي 2015

تحديث: 6 أكتوبر 2015

uUpdated:**


مقدمة إلى جوتا جوتي

المخيم على الهواء -* المخيم على شبكة الإنترنت (جوتا جوتي) هو حدث دولي الرسمي للمنظمة العالمية للحركة الكشفية. جوتا جوتي هو حدث برنامج الشباب المخصصة لصغار السن في الكشافة من جميع الأعمار.

والغرض من جوتا جوتي هو تمكين وتشجيع الكشافين في جميع أنحاء العالم على التواصل مع بعضها البعض عن طريق لهواة اللاسلكي والإنترنت، وتوفير متعة وتجربة الكشافة التعليمية وتعزيز شعورهم بالانتماء إلى الحركة الكشفية في جميع أنحاء العالم.

على مستوى العالم، ويتم تنسيق جوتا جوتي فريق صغير من المتطوعين، فريق العالمي جوتا جوتي. تقارير الفريق مباشرة إلى اللجنة الكشفية العالمية.

*


عندما هو جوتا جوتي عام 2015؟
*

جوتا جوتي 2015 يقام في عطلة نهاية الأسبوع 16 إلى ال18 أكتوبر.

فمن لكل موقع جوتا جوتي للبت فيه أثناء عطلة نهاية الأسبوع وسوف تكون جاهزة.

*


2015 موضوع: الأرض هي تفضلوا بقبول فائق الاحترام
*

موضوع جوتا جوتي لعام 2015 هو "الأرض هي تفضلوا بقبول فائق الاحترام". ويطلب من كل تلك الأحداث الرائدة جوتا جوتي للنظر في الكيفية التي يمكن أن تنطبق على موضوع لمن جوتا جوتي عطلة نهاية الأسبوع.

مزيد من المعلومات على العنوان التالي: www.world-jotajoti.info/2015theme

*


الذي يشارك؟

يمكنك عرض قائمة على جميع تلك المواقع التي سجلت لجوتا جوتي 2015 هنا.

إذا قمت بالنقر فوق على الكلمات البرتقال في العناوين يمكنك إعادة تسلسل التقرير.

*


اتصالات الراديو

هل اجرى اتصالا بعد مع هواة الراديو المحلية لتتمكن من استخدام أجهزتهم؟ إن لم يكن، ثم يمكنك أن تجد معلومات الاتصال عن طريق الموقع الإلكتروني لاتحاد الإذاعة هواة الدولية.

إذا كنت عادة تعمل فقط العنصر الإنترنت من جوتا جوتي فإنك قد ترغب في النظر في دعوة على طول هواة الراديو المحلية لديك 2015 جوتا جوتي عطلة نهاية الأسبوع بحيث يمكنك تخطط لاستخدام هواة الراديو خلال جوتا جوتي 2016.

*


ScoutLinkأخبار scoutlink

أصدقائنا في ScoutLink تستعد لعطلة نهاية الأسبوع ازدحاما من السنة. مزيد من المعلومات حول كيفية التواصل باستخدام ScoutLink يتوفر في www.scoutlink.net

ScoutLink توفير مجموعة من الخدمات للجوتا جوتي بما في ذلك:

● * التقوية دردشة الإنترنت (IRC)، وهذا يتيح لك الدردشة (عن طريق لوحة المفاتيح) لالكشافة في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يتم هذا إما باستخدام خاص برنامج IRC أو عن طريق من الموقع.

●* الكروان، وهذا يتيح لك التحدث (دردشة صوتية) لالكشافة في جميع أنحاء العالم. مزيد من المعلومات عن الموقع ScoutLink. سوف تحتاج إلى تحميل بعض (مجاني) والبرمجيات، لذلك قد ترغب في محاولة هذا الآن بدلا من الانتظار حتى نهاية الاسبوع جوتا جوتي.

إذا كان لديك جهاز الروبوت، ثم يمكنك تحميل خاص ScoutLink التطبيق.

ScoutLink تعمل طوال العام، وحتى الآن سيكون وقتا طيبا للتآلف مع خدماتها.

وقد نشرت ScoutLink ملخص مفيدة للغاية لكيفية استخدام النظام الخاص بهم: www.scoutlink.net/joti

*


جوتا SKED

إذا كنت تخطط للمشاركة في مخيم الانترنت فإنك قد ترغب في ترتيب SKED (اتصال ترتيبها مسبقا). لترتيب SKED يرجى البريد الالكتروني jotaskedbook-subscribe@yahoogroups.com واتبع الإرشادات في الرد الآلي الذي ستحصل عليه.

*


2015 شارة

شارات

شارة العالم الرسمية للجوتا جوتي 2015 متاحة من محلات الكشفية العالمية. شارة أكبر (مصممة للبطانية المعسكر الخاص بك) وشارة معدنية أصغر تتوفر جنبا إلى جنب مع غيرها من البضائع ذات الصلة جوتا جوتي أيضا.

يمكنك عرض العناصر جوتا جوتي عبر www.world-jotajoti.info/shop

*


حيث لتحميل المعلومات

يمكن تحميل المعلومات على جهاز مغامرات جوتا جوتي والمعلومات إلى مجموعة متنوعة من المواقع:

JamPuz
خلال JamPuz يمكنك تحميل الصور والقصص لدينا صفحة الفيسبوك، لجوتا جوتي دفتر (باستخدام hastag JOTAJOTI)، لحساب تويتر الخاص بك (باستخدام الوسم JOTAJOTI) أو إينستاجرام (باستخدام hastag JOTAJOTI). في نهاية تجربتك جوتا جوتي هناك استمارة على الانترنت لتقديم اليهود الاقزام تقوم بجمع وتوفير التغذية المرتدة الخاص بك.

سجل الكتاب
لدينا جوتا جوتي دخول الكتاب هو لك لتحميل القصص والصور من هاتفك مغامرات جوتا جوتي - www.scout.org/jotajoti2015 (باستخدام الوسم JOTAJOTI) - إذا لم يكن لديك بالفعل حساب المستخدم / ملف ل scout.org الموقع فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء واحدة (سوف يكون هناك حاجة حساب scout.org من أجل تسجيل لجوتا جوتي 2015). يمكنك أيضا استخدام دفتر سجل لمشاركة الصور من بطاقات JamPuz الخاص بك، فإنك استكمال بعض التحديات التي تواجهنا، وتتمتع عموما تجربتك جوتا جوتي.

التحديات
سيكون أمرا رائعا لو تكرمتم بنشر تفاصيل بك جوتا جوتي التحديات وغيرها على الخط. هذا يمكن أن يكون على موقع الويب الخاص بك، لدينا صفحة الفيسبوك، لجوتا جوتي دفتر (باستخدام hastag JOTAJOTI)، لحساب تويتر الخاص بك (باستخدام الوسم #JOTAJOTI)، لإينستاجرام (باستخدام لدينا الهاشتاج JOTAJOTI) أو لدينا قناة يوتيوب.

*


التحديات والأنشطة

سلسلة من التحديات والأنشطة لإكمال خلال جوتا جوتي هي على الرسمية جوتا جوتي الموقع. بالنسبة لبعض هذه سوف تحتاج إلى إجراء بعض الأعمال التحضيرية - لذلك قد ترغب في النظر في التحديات والأنشطة المتاحة.

كنت مدعوة لتقديم الصور والمعلومات من التحديات والأنشطة لدينا صفحة الفيسبوك وسلسلة خاصة من الصفحات على موقع scout.org. إذا لم يكن لديك بالفعل تسجيل الدخول لموقع scout.org ثم ينصح لك لإنشاء تسجيل دخول scout.org.

*


رموز J

هل سمعت من "رموز J" من قبل؟ هذه تمكنك من التواصل مع الآخرين دون تقاسم لغة مشتركة. وقد أعطيت أسئلة وأجوبة بسيطة الرسائل رمز لتمكينك من "الكلام" باستخدام الحروف التعليمات البرمجية.

مزيد من المعلومات، ونسخ من رموز في مجموعة متنوعة من اللغات، في www.world-jotajoti.info/j-code

*


للأهداف الصغيرة

الأهداف

الجديد هذا العام، TheGoals.org هي عبارة عن منصة للتعلم الحشد الحرة حيث سوف تتعلم المزيد عن أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والبدء في اتخاذ خطوات ملموسة للوصول إليهم.

هل يمكن استخدام عطلة نهاية الأسبوع جوتا جوتي للشباب أو بالغين لمعرفة المزيد عن أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

مزيد من المعلومات على العنوان التالي: www.world-jotajoti.info/scout-goals

*


scout.org الموقع

scout.org هو الموقع الإلكتروني لالكشافة العالم. ويتضمن الموقع مجموعة من المعلومات حول الكشافة العالم وكذلك معلومات عن مجموعة كاملة من مشاريع الكشافة المحلية وغيرها.

سيكون لدينا منطقتنا جوتا جوتي 2015 سلسلة من صفحات الويب على موقع scout.org في www.scout.org/jotajoti2015 بالإضافة إلى المعلومات في www.world-jotajoti.info *** الصفحات scout.org سيكون للك لتحديث مع المعلومات والصور من هاتفك جوتا جوتي المغامرة. المعلومات الرسمية على جوتا جوتي المتبقية في www.world-jotajoti.info

نحن حريصون على الأفراد والمجموعات وغيرها لإضافة الصور والتقارير من الأنشطة الخاصة بك جوتا جوتي إلى دخول كتاب جوتا جوتي على scout.org. إذا لم يكن لديك بالفعل سجل في / ملف للموقع scout.org ثم ينصح لك لإنشاء تسجيل دخول scout.org جاهزة للاستخدام خلال عطلة نهاية الأسبوع جوتا جوتي.

*


HRD دخولالأخبار تنمية الموارد البشرية

هل تريد رسمها اتصالات الراديو جوتا الخاص بك على الخريطة الإلكترونية؟

إذا كان الأمر كذلك، قد تكون مهتمة في منشأة HRD دخول. مزيد من المعلومات، وروابط لتحميل البرنامج، على موقعنا على الانترنت.

*


JamPuz

JamPuz هو عنصر أساسي في جوتا جوتي. JamPuz (قصيرة لالمخيم لغز) هو وسيلة لمبادلة رموز الهوية مع المشاركين جوتا جوتي الأخرى التي تتفاعل معها خلال جوتا جوتي. كل المسجلة تصدر موقع جوتا جوتي مع ID جوتا جوتي (المعروف باسم JID)، ومن هذه الرموز التي يمكنك تبادل كجزء من المحادثة مع الآخرين.

سيتم إرسال رموز JID مباشرة إلى كل موقع جوتا جوتي المسجلة خلال شهر أكتوبر.

كنت مدعوة إلى نشر صور لمشاركتكم في JamPuz على كل من الفيسبوك وscout.org.

مزيد من المعلومات عن JamPuz يتوفر في www.world-jotajoti.info/jampuz ** وهناك أيضا صفحة من أسئلة وأجوبة لمساعدتك، أو البريد الإلكتروني أي استفسار بالنسبة لنا.

*


شهادات مشاركة

سيكون هناك شهادة المشاركة الرسمية مرة أخرى هذا العام.

*


راديو الجوتيأخبار jotiradio

أصدقائنا في إذاعة الجوتي سيتم توفير محطة إذاعية على الإنترنت طوال عطلة نهاية الأسبوع جوتا جوتي. سوف تكون قادرة على الاستماع عبر www.jotiradio.org أو عن طريق Tunein.

خلال عطلة نهاية الأسبوع وسوف تكون قادرة على إرسال طلبات أغنيتك، وكذلك الاستماع إلى مجموعة متنوعة من الموسيقى، والدردشة، ومسابقات والضيوف الخاصين.

*


جوتي TVأخبار jotitv

أصدقائنا في JOTI.tv تعمل كل من جوتي مقهى وإشعال النار Digitial وللجوتا جوتي.

يقدم مقهى جوتي بيئة افتراضية لالكشافة للقاء. مع جوتي مقهى يمكنك تلبية الكشافة أثناء الدردشة، والتحدث مع الفيديو.

يوفر المعسكر الرقمية معرض الصور الافتراضية مئات الكشافة من جميع أنحاء العالم.

كل من مرافق تعمل بالفعل بحيث يمكنك اختبار موقعه على الانترنت الآن. مزيد من المعلومات عن كلا المشروعين في www.joti.tv
*

*


وسائل التواصل الاجتماعي

تويتر أيقونةإذا كان لديك حساب الفيسبوك ثم إرضاء 'مثل' لدينا حساب الفيسبوك. هذا وسوف يساعدنا على اطلاعكم، وكذلك تعطيك فرصة لمعرفة كيف يمكن للآخرين تتقدم مع خطط جوتا جوتي بهم.

تويتر أيقونةإذا كان لديك حساب التغريد ثم الرجاء اتباع لناjotajoti. إذا كنت تويتينغ المتعلقة جوتا جوتي ثم الرجاء تشمل الهاشتاج #JOTAJOTI

إينستاجرام أيقونةكما أن لدينا حساب إينستاجرام مع #JOTAJOTI الهاشتاج

يوتيوب شعارهذا العام ايضا لدينا قناة يوتيوب حيث يمكنك تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك.

سيكون هناك أيضا فرصة لإضافة الصور الخاصة بك جوتا جوتي وقصص للscout.org الموقع.

تويتر أيقونة*****تويتر أيقونة*****إينستاجرام أيقونة*****يوتيوب شعار


 0  0  2.8K  12-28-1436 04:42 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 مساءً الإثنين 13 ربيع الأول 1446 / 16 سبتمبر 2024.