• ×




تعليم الرياض يستضيف دراسة مساعدي مفوضي الإعلام والعلاقات العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(كتب/ علي اليامي)تنطلق في تمام الساعة التاسعة من صباح غداً الثلاثاء 21 رجب 1430هـ دراسة مساعدي مفوضي الإعلام والعلاقات العامة والتي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ممثلة إدارة النشاط الطلابي النشاط الكشفي خلال الفترة من 21-27رجب 1430هـ بمعهد إعداد القادة بحي الدرعية بالرياض.
وتهدف هذه الدراسة إلى تأهيل عدد من القيادات الكشفية المتخصصة في الإعلام إلى المساهمة في تطوير وتنمية العلاقات العامة والاتصال الإعلامي داخل وخارج الحركة الكشفية وذلك بما يساعد على إبراز الدور التربوي للتربية الكشفية .
وسوف يتعرف المشاركون في هذه الدورات والتي سوف يقودها الأستاذ/ أنور بن عبدالله ابوعباة ، وقائد برامجها الأستاذ/ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، وقادة تدريبها كلاً من الاساتذه/ عبدالله بن رجاء الشهراني و احمد بن محمد بكر خياط و خالد بن عبدالعزيز العيسى و عبدالله بن محمد المنصور و ماجد بن محمد الرشيد .. دور مساعدي مفوضي العلاقات العامة والإعلام واحتياجاتهم ، و أسس ومبادئ العلاقات العامة ودورها في العمل الكشفي ، وكذلك فنون تحرير الخبر الصحفي ، وفنون السكرتارية والمراسم والتشريفات وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين والتوثيق المكتبي والتقني وغيرها من المواضيع المدرجة على محتوى المادة الدراسية في هذه الدراسة الكشفية.
بواسطة : admini
0 0 581
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 مساءً الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.