• ×




القيادات الكشفية في الأحساء يقضون يوما ممتعا

في مركز الملك عبدالعزيز الكشفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي اليامي بعيداً عن الطلاب الكشافة في مرحلة الأشبال والفتيان والمتقدم ، قضى قادة النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء صباح أمس السبت يوما ثقافيا رياضيا ممتعا تخللته الكثير من المواقف والطرائف بين القادة الكشفين المشاركين في هذا النشاط الترويحي.
وقد انطلقت فعاليات هذا اللقاء الترفيهي والذي استضفها مركز الملك عبدالعزيز الكشفي بمخطط عين نجم بكلمة ترحيبية لرئيس النشاط الكشفي بتعليم الأحساء الأستاذ/ عدنان بن سلمان الدريويش بين خلالها أهمية مثل هذه اللقاءات الترفيهية والترويحية للقادة في توطيد العلاقات بينهم وتبادل الخبرات وكذلك الخروج عن الجو المدرسي والابتعاد قليلاً عن الطلاب ، مشيراً بأن النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء حرص كل الحرص على مثل هذه اللقاءات والبرامج المخصصة للقادة الكشفيين في المحافظة ووضع هذه البرامج ضمن خططه السنوية ، داعيا القيادات الكشفية في الأحساء إلى استثمار مثل هذه اللقاءات وتفعيلها بما يعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب المشاركين في الكشافة والذي ينعكس في الأخير على برامجنا وأنشطتنا الكشفية في المدارس والمحافظة وعلى مستوى المملكة ، متمنيا للجميع قضاء أجمل الأوقات وأمتعها في هذا اليوم الترفيهي.
وكانت الإدارة قد كلفت عدد من القيادات الكشفية لتولي أمور هذا اللقاء وذلك على النحو التالي: الأستاذ/وجدي بن محمد السعيد مشرف النشاط الكشفي المشرف على هذا اللقاء ، والأستاذ/خالد الفزيع قائد كشفي قائداً للبرامج ، و للجنة الاستقبال والتجهيز:الأستاذ عمر الناجم والأستاذ غازي الرويشد ، اللجنة الثقافية:الأستاذ أحمد البريك، اللجنة الرياضية:الأستاذ عبدالله السعيسعي.
بعد ذلك تقدم قائد البرامج الأستاذ/خالد الفزيع بعرض برنامج اللقاء على القادة المشاركين بعد ذلك تم تقسم القادة إلى مجموعات لبث روح التنافس والحماس بينهم بعد ذلك انطلقت الفعاليات الرياضية والثقافية بمشاركة الجميع. وذلك بإشراف ومتابعة من مشرف النشاط الكشفي الأستاذ/وجدي بن محمد السعيد.
حيث أقيمت مسابقة ثقافية بين المجموعات وكذلك دوري في كرة الطائرة ثم أقيمت مجموعة من المسابقات الرياضية والحركية والتي أشعلت الحماس ووجد من خلالها القادة المشاركين المتعة والجو الأخوي.
هذا وقد عبر العديد من القيادات الكشفية في تعليم الأحساء عن سعادتهم وسرورهم بمثل هذه اللقاءات التي تقيمها الإدارة للترويح عن النفس والتقاء بين الأخوان من القيادات الكشفية والذي زان هذه اللقاءات والبرامج الكشفية بأنه تقام خلال اليوم الدراسي مما يشجع الكثير من القيادات الحضور والمشاركة المثمرة.
وفي نهاية هذا البرنامج قام رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم الأحساء القائد عدنان الدريويش بتسليم الجوائز والهدايا على الفائزين من المشاركين من القيادات الكشفية.

بواسطة : admini
0 0 554
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.