• ×




كشافة وادي الدواسر تحتفي بعودة خادم الحرمين الشريفين

فيما وزعت 3000 علم وطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري شاركت كشافة إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر في الاحتفال الشعبي الكبير الذي أقامته المحافظة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافى من رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية وقضاء فترة النقاهة في المملكة المغربية وذلك من خلال مسيرة كشفية شارك فيها أكثر من مائتي كشاف يحملون صور ولاة الأمر يحفظهم الله ، واللوحات التي تزينت بصور خادم الحرمين الشريفين ، كما أدت فرقة كشفية النشيد الوطني ، وقدم الكشافة العديد من الصيحات والأهازيج والأناشيد الترحيبية التي كانت محل تقدير وثناء الحضور .
من جهة أخرى قامت كشافة المحافظة بتوزيع 3000 علم وطني على قادة المركبات في الشوارع والميادين مما أضفى مزيداً من جمال الاحتفائية بوادي الدواسر .
وكانت الإدارة قد أعدت العديد من الفعاليات بهذه المناسبة لإقامتها في مدارس المحافظة بواسطة الفرق الكشفية والمفوضيات ومنها وثيقة المحبة والولاء ، ومعرض الصور الكشفية في عهد خادم الحرمين الشريفين ، ومسابقة في الخط العربي لكتابة الأقوال التي قال المليك في الكشافة ، وأجمل صيحة كشفية بالمناسبة ، وأجمل عبارة كشفية تحمل مضمون التهنئة بسلامة الوالد القائد .
وقد رصد النشاط الكشفي العديد من الجوائز والأوسمة والباجات لهذه الفعاليات على المستوى الفرد وعلى مستوى الفرق والمفوضيات .
بواسطة : admini
0 0 628
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.