• ×




مجلس إدارة جمعية الكشافة السعودية يجتمع ويعتمد شارة " رسل السلام"

فيما دعا إلى الاهتمام بالإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري عقد مجلس إدارة جمعية الكشافة العربية السعودية اجتماعه الثاني عشر يوم أمس و الذي ترأسه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود رئيس مجلس الإدارة وزير التربية والتعليم .
واستعرض الاجتماع المنجزات التي تحققت للجمعية خلال مشاركاتها الخارجية وأهمها المشاركة في المؤتمر العالمي التاسع والثلاثون الذي أقيم في مدينة كورتيبيا البرازيلية والتي نالت استحسان وتقدير المشاركين الدوليين من جميع أنحاء العالم وكذلك البرامج المحلية الكثيرة المميزة ومن أهمها مشروع الاحتفال باليوم الوطني في منطقة نجران الذي حضره أكثر من 4000 مشارك والمشروع الوطني لحماية البيئة الذي شارك فيه أكثر من 2000 مشارك وتم خلاله رفع 120طن من المخلفات خلال ثلاثة أيام في منطقة جازان وزرع عشرة ألاف شجرة مانجروف ، فيما تم رفع 300 طن أخرى من المخلفات خلال 3اشهر في أنحاء متفرقة من مناطق ومحافظات المملكة.
ودعا الاجتماع على أهمية إبراز المنجزات التي تحققت للجمعية خلال الفترة الماضية وخلال المشاركات القادمة، وضرورة أن تأخذ حقها الإعلامي على اعتبار أنها حققت للوطن انجازات مشرفة.
كما تم اعتماد شارة "رسل السلام "ومتطلباتها، وأكد الأمير فيصل بن عبد الله على أهمية أن يحظى برنامج رسل السلام بعناية واهتمام كبير، وهو البرنامج الذي يستمر لعشر سنوات قادمة، وهو ما يتوافق مع نهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي أسس وبنى للحوار في العالم.
كما استعرض المجتمعون الاستعدادات لليوم الوطني الــ 81 للمملكة والذي سيكون في جامعة الملك عبد الله وطبيعة الفعاليات والمشاركين والمدعوين للحفل الذي سيقام في الجامعة، إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع المختلفة المدرجة على جدول الاجتماع.
وشدد سمو الأمير فيصل على أهمية البحث عن موارد للجمعية حتى تواصل تحقيق نجاحاتها وتبرز نشاطاتها وجهودها الملموسة، وكذلك أهمية إعطاء الجمعية مزيدا من الاهتمام في المجال الإعلامي حتى تصل رسالتها لجميع فئات المجتمع.
بواسطة : admini
0 0 467
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.