• ×




" وطني في قلبي " الكشفي يشعل الحماس بين زوار العثيم مول بالأحساء

على مدى ثلاث ساعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي اليامي رسم أكثر من 100 شبل من كشافة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء البسمة على شفاه زوار مجمع العثيم مول وذلك من خلال برنامج " وطني في قلبي " والذي استطاع من خلالها الكشافة أن يحولوا المجمع إلى ساحة للتنافس والإبداع بين الزوار ، والذي توافدوا للمشاركة في هذا البرنامج والصعود على منصة المسرح .
هذا وقد انطلقت فعاليات هذا البرنامج بالمرسم الحر والذي تنافس من خلالها الأطفال في رسم معالم الوطن التاريخية والصناعية والتراثية ، كما انتقد من خلالها الكثير من السلوكيات التي يقوم بها الشباب من تخريب للممتلكات العامة والكتابة عليه .. وفي تمام الساعة الثامنة والربع كان الجميع على موعد مع التنافس والإبداع مع القائد صالح المقرب وذلك من خلال الفقرات الترفيهية والصيحات والأناشيد الكشفية والوطنية والتي تنافس من خلالها جميع الزوار في تقديم أجمل مالديهم من قصائد وأناشيد وطنية وكذلك قدم أشبال الكشافة العديد من الفقرات الكشفية التي حازت على إعجاب الجميع وذلك بصحبة الشخصيات الكرتونية.
وفي نهاية البرنامج تم السحب على العديد من الجوائز الكبرى والتي أعلن عنها في بداية انطلاق هذا البرنامج من ثلاجات وغسالات وتلفزيونات وكذلك كوبونات مشتريات مقدمه من إدارة مجمع العثيم مساهمة منها في هذا البرنامج الكشفي الترفيهي الوطني ثم تفضل قائد مفوضية الأشبال الاستاذ/ماجد القعيمي بتقديم درع إدارة التربية والتعليم لأدارة مجمع العثيم مول على دعمهم ورعايتهم لهذا البرنامج الوطني.
العديد من الزوار وأولياء الأمور الأطفال أشادوا بفكرة هذا البرنامج والذي استطاع أن يقدم ويعرف الأطفال والذين هم أمل المستقبل وقادتها على الكثير من تلك الأعمال الجليلة التي يقدمها هذا الوطن ممثلة في قيادته الحكيمة لكل من يعيش على أرضه الطاهرة ، مشيرين بأن غرس اسم الوطن والوطنية في نفوس المشاركين يساهم كثيراً في بث روح المحبة والولاء والمحافظة على هذا الوطن وكل مافية.
وقد شارك في فعاليات هذا البرنامج العديد من القيادات الكشفية ومنهم الأستاذ وجدي السعيد وعمرالناجم وماجد القعيمي وخالد الفزيع وسلمان الظفر وحسين الفزيع وفارس الفارس فؤاد الهلال عبدالله السعيسعي يوسف العويس واكثر من 100 شبل من مدارس المرحلة الابتدائية بالاحساء.
بواسطة : admini
0 0 741
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.