• ×




32 إدارة تعليمية تتنافس كشفياً في مكة المكرمة‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الزبيدي يشارك 100 كشاف يمثلون 32 إدارة تعليمية في منافسات التميز الكشفي الختامية 24 التي تستضيفها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ابتداءاً من صباح يوم الأحد 27/5 وتستمر إلى الخميس 2/6 . وقد بدأت استعدادات قسم النشاط الكشفي بإدارة النشاط الطلابي من منذ وقت مبكر حيث تم تشكيل لجان التحكيم وتوزيع المهام وسير المنافسات مع توفير المستلزمات والأدوات الرياضية والكتابية وغيرها للمنافسات التي ستقام في بيت الطالب
وتعتبر المنافسات المرحلة النهائية للمشاركين بعد أن تم ترشيحهم في المرحلة الأولى التي شاركت فيها الفرق الكشفية من جميع أنحاء المملكة واقيمت في كل من جدة والطائف قبل شهر تقريباً .
وبين قائد المنافسات القائد زياد قدير أن الكشافين سيتم توزيعهم في 16 طليعة وسيتنافسون في أربع مجالات هي أغلى وطن والفرسان والرحالة وأخيراً الرياضية وتم ترتيب جدول يوضح وقت كل فعالية . وأضاف أن هناك عدد من الفعاليات المصاحبة ستقام مثل الزيارات الخارجية لبعض المعالم التاريخية والحضارية والصلاة في المسجد الحرام.
كما أوضح قائد لجان التحكيم القائد مجدي الصبيحي أن النتائج ستعلن في الحفل الختامي وسيكرم الفائزون في حضور عدد من المسؤولين.
بواسطة : admini
0 0 426
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.