• ×




محمد الخريف إلى رحمة الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري تنعي الأسرة الكشفية في المملكة العربية السعودية الأستاذ والقائد الكشفي والمربي الفاضل محمد بن خريف ناشي الناشي الذي انتقل إلى رحمة الله ليلة البارحة وسيصلى عليه بعد صلاة العصر في جامع الراجحي بمدينة الرياض هذا اليوم السبت 26/5/1432 ، نسأل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انه سميع مجيب الدعوات .
ويعد الخريف رحمه الله احد الرموز الكشفية السعودية التي أثرت الساحة الكشفية بالكثير من العطاءات ، وكان يشغل رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم في محافظة المجمعة قبل تقاعده ومرضه الذي أقعدة عدة سنوات بعد حادث مروري حتى وفاته ليلة البارحة.
وقد مثل المملكة في عدة مناسبات من أهمها المؤتمر الكشفي العربي السادس عشر في عمان ، والسابع عشر في اليمن والثامن عشر بالإمارات والتاسع عشر والعشرون بالقاهرة والحادي والعشرون في تونس ، كما تولى قيادة الوفد السعودي في المعسكر العربي السابع في ليبيا وشارك في المعسكر الثامن بالجزائر وقائداً للحادي عشر في لبنان والثاني عشر في تونس والسابع عشر في عمان والثامن عشر بالمغرب ، وقائداً للوفد السعودي في المعسكر الكبير الذي أقيم بالإمارات .
كما شارك رحمه الله ضمن الوفد المشارك في الجامبوري العالمي الحادي عشر باليونان ، والمهرجان الكشفي الدولي الرابع في باكستان .
وقاد العديد من المناسبات والدراسات على المستوى العربي والمحلي ، وحاصل على وسام مجلس التعاون لدول الخليج ، ومن القيادات الكشفية التي حظيت بالتشرف بالسلام على المغفور له جلالة الملك فيصل عام 1382هـ ,وهو عضو شرف فاعل عليه رحمته الله في نادي الفيصلي بحرمه وقد سبق أن ترأس مجلس الإدارة في فترة ماضية .
ولتقديم العزاء يمكن الاتصال بشقيقة الاستاذ عبدالله على هاتف محمول0505120108، او على هاتف ابنه ابراهيم 0505120112 وسيقام العزاء في منزله خلف مكتبة العبيكان بطريق الملك فهد بمدينة الرياض.
رحمك الله يا ابا ماجد ( إنا لله وإنا إليه راجعون)
بواسطة : admini
0 0 913
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.