• ×




الجوف تحتفي برواد الكشافة في المنطقة

بحضور الفهد والقحطاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري بحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدا لله بن سليمان الفهد والمدير العام للنشاط الطلابي في وزارة التربية والتعليم الأستاذ مرعي بن سعد القحطاني أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الجوف حفلاً تكريمي لرواد الحركة الكشفية بالمنطقة حيث ألقى المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ مطر بن احمد رزق الله كلمة قال فيها أنهم اليوم وهم يحتفلون برواد كشافة المملكة لتأمل أن تستفيد الاجيال الحالية والقادمة من خبراتهم .
وتحدث الأستاذ فايز الثلج رئيس قسم النشاط الكشفي بكلمة نوه فيها بالدور الذي قام به هؤلاء الرواد بإخلاص وجهود جبارة أسهموا من خلالها في الارتقاء بالتربية الكشفية بالمنطقة .
وتحدث الأستاذ نايف الصلهام نيابة عن المكرمين بكلمة قال فيها ان هذا التكريم أعاد ذكريات الحركة الكشفية التي يعتز بها جميع من انتسب للكشافة.
ثم توالت فقرات الحفل الذي أشتمل على اوبريت بالمناسبة وعرض مرئي وعرض للصور الفوتوغرافية يحكي الأنشطة الكشفية في الجوف منذ 60عاماً .
من جانبه بارك الدكتور عبدا لله الفهد الخطوة التي قامت بها الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الجوف بتكريم كافة الذين أسهموا في الحركة الكشفية بالمنطقة منذ تأسيس أول فرقة كشفية بها عام 1372 هـ .
وقال أن من البر شكر كل محسن على إحسانه ورد الفضل لأهله واعترافاً بدورهم في بناء العمل الكشفي التطوعي في المملكة إلى جانب القيادات الكشفية الأخرى حتى وصل إلى ماوصل إليه اليوم من تميز يشار إليه في كافة المحافل القارية والدولية ، خصوصاً وأنها تجد الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز آل سعود الذي وصف الكشافة برسل السلام .
منوهاً بالتوجيه والرعاية التي تحظى بها الكشافة السعودية من رئيس مجلس إدارة الجمعية سمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود وسعيه الدائم لتطوير العمل الكشفي في كافة قطاعات الجمعية .
بواسطة : admini
0 0 509
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.