• ×




مدير جامعة الجوف يشيد بالتخطيط العلمي لجمعية الكشافة

خلال استقباله لنائب الرئيس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري أثنى معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد عمر ربيع بدير على جهود جمعية الكشافة العربية السعودية واعتمادها على المنهج العلمي في تخطيطها للتنمية والبرامج العامة في خطتها الإستراتيجية وحرصها على تلبية الاحتياجات المتجددة لأعضائها بما يحقق النمو والتطور لها ولهم في كافة المجالات.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح أمس لنائب رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور عبدا لله بن سليمان الفهد حيث أستعرضا خلال اللقاء الذي حضره الدكتور بدر المعيقل عميد شؤون الطلاب بالجامعة ، والأستاذ فايز الثلج رئيس شعبة النشاط الكشفي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مشاركة الجامعة في الجامبوري العالمي الــ 22 الذي يقام في السويد صيف هذا العام ، وناقشا آلية تطوير العمل الكشفي بالجامعة بما يحقق أهداف ورؤية ورسالة الجمعية والجامعة .
وأشاد مدير الجامعة بدور الكشافة في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب من خلال ممارستهم لبرامجها التي تتوافق واحتياجاتهم وميولهم ورغباتهم .
وثمن الفهد للجامعة تفوقها في كافة مشاركاتها الداخلية خصوصاً معسكرات الخدمة العامة ، وبرنامج أنا الوطن ، والبرنامج الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها ، وفي مشاركاتها الخارجية وآخرها المؤتمر العالمي الــ 39 في البرازيل.
بواسطة : admini
0 0 601
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.