• ×




كشافة الهيئة الملكية تنظم و تشارك في حفل إدارة الخدمات التعليمية بالجبيل

تحت رعاية الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الشهراني _ الجبيل شاركت كشافة الهيئة الملكية بالجبيل في الحفل الختامي لإدارة الخدمات التعليمية والذي أقيم يوم أمس بقاعة المؤتمرات بالفناتير برعاية كريمة من سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي و بحضور عدد من المسؤولين و منسوبي إدارة الخدمات التعليمية و أولياء الأمور و الطلاب.
و قد قدمت كشافة مدارس الهيئة الملكية لوحة فنية رائعة تمثلت في مشاركتها في أوبريت ( وحدة وطن) و التي كان له حضوراً مميزاً أشاد به الجميع وصفقوا له إعجابا به و بمضمونه الذي جمع عدة لوحات وطنية في عمل واحد.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم كلمة الإدارة، بعدها تحدث الطلاب المبدعون بمدارس الهيئة الملكية عن إنجازاتهم الدولية ومشاركاتهم المميزة، ومواهبهم الإبداعية والتي حققوا فيها مراكز متقدمة في المحافل الدولية والمحلية، ثم قدم فيلم بعنوان (سر الإبداع .. وقصة النجاح) والذي تحدث عن مشروعات التطوير في الخدمات التعليمية وما يحظى به التعليم من اهتمام ورعاية، بعدها توالت فقرات الحفل المتنوعة، واختتمت الفقرات بأوبريت إنشادي بعنوان ( وحدة وطن ).
وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الرعاة المشاركين في إنجاح الاحتفال وهم شركة سبكيم وشركة ثلاثية الأبعاد )، كما كرم مديري المدارس والمعلمين والطلاب المتميزين، وكذلك المدارس الفائزة بجائزة المبنى المدرسي، وجائزة المدارس المتميزة بالأنشطة الطلابية، كما قدم مدير إدارة الخدمات التعليمية هدية تذكارية لسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية عرفاناً وتقديراً لدعمه لمسيرة التعليم , بعد ذلك التقطت الصور التذكارية.
بواسطة : admini
0 1 701
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.