• ×




المفوضين الكشفيين بالمملكة يتبادلون الخبرات في الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري: تبدأ صباح غداً الثلاثاء في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض فعاليات دورة المفوضين الكشفيين التي تقيمها إدارة النشاط الكشفي بوزارة التربية والتعليم وتستمر حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 26/7/1432هــ بمشاركة 60مفوضاَ كشفياً يمثلون 45 إدارة تربية وتعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
ذكر ذلك مشرف النشاط الكشفي بالوزارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح الذي أوضح أن الورشة تهدف إلى تبادل الخبرات بين القيادات الكشفية في مجال المفوضيات وتفعيل مالديهم من تجارب مميزة في هذا المجال تحقيقاً للرسالة التربوية للنشاط الكشفي على المستوى المحلي والمركزي.
وبين الفالح أن الورشة ستناقش عدداً من المحاور من أهمها البرامج والفعاليات بالمفوضيات ، ودور المفوض الكشفي ومهامه، ودور المفوضية في دعم الوحدات الكشفية بالمدارس ، والخطط النموذجية لعمل المفوضيات وبرامجها الإبداعية ، ومؤشرات تقويم أداء تلك المفوضيات ، والمشكلات والعوائق الميدانية للمفوضيات والحلول المقترحة لتجاوزها .
ونوه مشرف النشاط الكشفي بالدعم الذي يجده النشاط من وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدا لرحمن البراك ، ومن مدير عام النشاط الأستاذ مرعي القحطاني مؤكداً أن خطة النشاط الكشفي بالوزارة قد حققت أهدافها التربوية التي رسمتها في بداية العام الدراسي .
بواسطة : admini
0 0 475
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.