• ×




جوالة رعاية الشباب تدخل السرور على الأيتام ونزلاء دار الملاحظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب/ محمد آل ربح أختتم مساء الأربعاء الموافق 5/8/1432هـ فعاليات معسكر التطوع لخدمة المجتمع الكشفي تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية .متمثلة في قسم النشاط الاجتماعي.وبمشاركة جوال عشائر أندية المنطقة الشرقية . حيث القا مشرف النشاط الكشفي ورئيس قسم النشاط الاجتماعي بمكتب الدمام الأستاذ : راشد بن مبارك الفيحاني .كلمة شكر فيها قادة وأعضاء المعسكر المشاركين في البرنامج لجهودهم المبذولة في إنجاح فعاليات هذا المعسكر وحث المشاركين على الاستمرار في خدمة المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهذا المجتمع . كما قام بتوزيع شهادات شكر وتقدير وجوائز تحفيزية على المشاركين .

هذا وقد بدأت فعاليات المعسكر صباح يوم الثلاثاء الموافق 4/8/1432هـ . حيث شمل المعسكر على برامج داخليه منها إقامة محاضرات و ورش عمل جماعية شارك فيها الجميع حول سبل التطور والإبداع في برامج خدمة وتنمية المجتمع . وبرامج خارجية شملت على :

زيارة الى دار الملاحظة الاجتماعية للأحداث بالدمام حيث كان في استقبال المشاركين المشرف الاجتماعي بالدار الأستاذ : بندر الدوسري رحب بالمشاركين وعرفهم على الدار وبعض المشاكل والسلوكيات التي يرتكبها نزلاء الدار . بعدها نفذ الجوالة من خلال هذه الزيارة العديد من البرامج الترويحية والتثقيفية للنزلاء وفي الختام وزعت جوائز تحفيزية للمتميزين في البرنامج من النزلاء.

كما قام الجوالة بزيارة إلى مركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية بالدمام وقد كان في الاستقبال المشرف الاجتماعي بالمركز الأستاذ : حسن اللويم . عرف المشاركين بدور المركز والخدمات التي يقدمها للأعضاء . ثم بدأ البرنامج المعد للأيتام من قبل الجوالة المشاركين والذي شمل على العديد من الألعاب الترويحية والترفيهية والتعليمية وفي ختام البرنامج قدمت جوائز تحفيزية للأيتام المشاركين .

يذكر أن قيادة المعسكر تكونت من: جابر عبد العزيز في قيادة المعسكر عبيد البيشي في قيادة البرامج وكل من عبيد باشوية و محمد المطيري ومحمد ال ربح ومرتضى الحجاب في قيادات التدريب .
بواسطة : admini
0 0 767
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.