• ×




وزير التربية والتعليم يلتقي الكشافة العاملين بالمسجد الحرام في خدمة المعتمرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري زار صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم مساء اليوم الكشافين العاملين في خدمة ضيوف الرحمن بالحرم المكي الشريف .
وكان في استقبال سموه بمقر التجمع الكشفي بجوار باب أجياد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بكر بن إبراهيم بصفر وقائد قوة أمن الحرم المكي العقيد يحيى بن مساعد الزهراني وقادة الكشافة العاملين في خدمة المعتمرين .
وعبر سموه عن سعادته بلقاء أبنائه الطلاب العاملين في الكشافة مؤكدا أن مشاهدة هذه الفئة من أبناء الوطن وهم يعملون على خدمة وراحة قاصدي بيت الله الحرام خلال هذا الشهر المبارك يعد مصدر افتخار واعتزاز ؛ حيث يؤدون واجبهم تجاه قاصدي بيت الله بروح العطاء والعمل التطوعي لافتا النظر إلى أن هذا العمل ليس بمستغرب عليهم .
ونوه بأن الجميع في هذه البلاد المباركة قيادة وشعبا يحملون رسالة عظيمة.. رسالة انبثقت وبدأت من هذا المكان للعالمين و يستشعرون عظم المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه قاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن .
وقال سموه // بدعم خادم الحرمين الشريفين ورسالته العظيمة للإنسانية من خلال ربط العمل التطوعي بالحوار ، والتي هي رسالة يتفاعل أبناؤنا وبناتنا وأبناء العالم معها ، على الرغم من انتمائهم لثقافات مختلفة إلا أنه يجمعهم العمل التطوعي والحوار الذي حث عليه ديننا الإسلامي // .
وأفاد سموه أنه سيكون هناك برامج كثيرة ستعدها الوزارة لتأخذ الكشافة مكانها وسيشكل لها مجلس إدارة يقوم على إعداد البرامج المختلفة لها .
بواسطة : admini
0 0 609
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.