• ×




الكشافة تؤهل 275 قائداً كشفياً

تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الــ81

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-مبارك الدوسري تقيم جمعية الكشافة العربية السعودية خمس دراسات تأهيلية لقياداتها الكشفية تؤهل خلالها 275 قائداً ، حيث تقيم دراسة لمفوضي الحاسب الآلي في محافظة جده ، ودراسة لمساعدي مفوضي تنمية القيادات في المدينة المنورة ، ودراسة لمساعدي مفوضي تنمية المراحل في مكة المكرمة ، ودراستين متقدمتين للشارة الخشبية في الطائف وذلك بواقع 55 دارس لكل دراسة .
أوضح ذلك الدكتور عبدا لله الفهد الأمين العام لجمعية الكشافة الذي بين أن هذه الدراسات تأتي ضمن برامج الجمعية في إدارة الموارد البشرية من اجل تحسين فاعلية والتزام ودافعية القادة للعمل الكشفي بمختلف محاوره وأبعاده ، مما يؤدي الى توفير برامج أفضل للمنتسبين للحركة الكشفية بشكل أكثر كفاءة .
وقال الفهد أن خطة الجمعية العشرية المطورة أكدت على مجموعة من الخطوات الإرشادية المتكاملة سواء من ناحية جذب وتوفير القادة أو تدريبهم أو تنميتهم الشخصية من اجل تحقيق هدف ورسالة الحركة الكشفية.
مبيناً أن تلك الدراسات التي تقام ضمن المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الـ81 ومخيم السلام العالمي الثاني ورشحت لها الجمعية قيادات كشفية وطنية مؤهلة تأهيلاً كشفياً عالياً في تقديم مثل هذه الدراسات .
بواسطة : admini
0 0 555
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.