• ×




الفهد يستعرض" رسل السلام" في جامعة الامام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-مبارك الدوسري اختتم أمس المعسكر التدريبي الذي اقامه قسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية لطلاب مرحلة البكالوريس في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية واستمر لمدة ثلاثة أيام في معسكر الجوال بالمدينة الجامعية.
وقد تضمن المعسكر الذي يهدف الى تنمية مهارات الطلاب في العمل الاجتماعي, واذكاء روح العمل التطوعي والمجتمعي, اضافة الى تعزيز الخبرات المهنية في مجال العمل الجماعي عددا من الفعاليات العملية والمهنية حيث اقيمت مساء الاربعاء محاضرة عن رسل السلام الكشفية القاها الاستاذ الدكتور عبدالله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو تناول فيها مشروع رسل السلام العالمي الذي تتبناه المنظمة الكشفية العالمية كما استعرض جهود جمعية الكشافة السعودية في المشاركة في العمل الكشفي التطوعي في المناسبات العالمية.
كما أقيم ظهر الخميس حفل خطابي بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الامام الاستاذ الدكتور محمد التويجري ورئيس قسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية الدكتور عبدالله السعيد والبرفسور عبدالله الخليفة الحائز على جائزة الملك خالد بن عبدالعزيز للدراسات الاجتماعية للعام 1432 اشتمل على عدد من الفقرات الترفيهية وعرض مصور عن اهم المهارات المهنية المكتسبة خلال المعسكر.
كما القيت الكلمات الترحيبية من عدد من الطلاب اعربوا فيها عن سعادتهم بالمشاركة في هذه التظاهرة المهنية والتي ساهمت في تنمية مهاراتهم العلمية والبحثية والتطبيقية، اضافة الى التطبيق العملي للمعارف العلمية في الخدمة الاجتماعية وعلم الاجتماع.
يذكر ان المعسكر يشرف عليه الدكتور حماد الحمادي أستاذ الخدمة الاجتماعية بالقسم رئيساً تنفيذياً والدكتور عبده الطائفي رئيساً تنفيذياً للمعسكر, اضافة الى كل من د. عادل مشرف ود. محمد يونس ود. ياسر القصاص والاستاذ احمد العقيلي كرواد فرق داخل المعسكر.
بواسطة : admini
0 0 649
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.