• ×




أمير الجوف يستقبل نائب رئيس جمعية الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بالإمارة اليوم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد يرافقه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني.
وفي بداية اللقاء رحب سموه بهما مشيراً إلى أن للكشافة لها دور بارز في تقديم الخدمات المتنوعة للمجتمع وتنميته ، منوهاً بما يقدمه أفراد الكشافة من خدمات وخاصة في المناسبات الوطنية وخاصة ما يقومون به من جهود طيبة في تقديم أفضل الخدمات في موسم الحج ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .
كما استمع سموه لشرح عن استضافة المنطقة للمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني للمملكة للعام الحالي 1433هـ بمنطقة الجوف .
وقد وجه سمو أمير منطقة الجوف بالاستعداد المبكر لهذه الاحتفالية التي سيشارك فيها جميع القطاعات الكشفية من وزارة التربية والتعليم والجامعات السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والهيئة الملكية للجبيل وينبع والرئاسة العامة لرعاية الشباب والقطاعات الأهلية من جميع مناطق المملكة وبمشاركة وفود عالمية .
كما وافق سموه على أن تقام الاحتفالية بمحافظة دومة الجندل نظراً لما تزخر به من آثار تاريخية .
بعدها قلد الدكتور عبدالله الفهد سمو أمير منطقة الجوف منديل رسل السلام تقديراً لجهود سموه في دعم الكشافة بالمنطقة , كما قدم لسموه عددا من المطبوعات الخاصة بالكشافة .
وقد أعرب الفهد ومرافقوه عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي استقبلوا فيها أثناء زيارتهم للمنطقة .

بواسطة : admini
0 0 450
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.