• ×




نائب رئيس جمعية الكشافة يفتتح معسكر " المحبة والولاء لوطن العطاء" بأم رقيبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

افتتح نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد مساء أول امس معسكر " المحبة و الولاء لوطن العطاء" الذي تنظمه شعبة النشاط الكشفي بالمهرجان الثقافي بإدارة التربية و التعليم بحفر الباطن على هامش فعاليات مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز - رحمه الله - لمزاين الإبل بأم رقيبة.
واطلع الفهد على المقرات الكشفية و بعض النماذج و الهوايات و المهارات الكشفية , و استمع لشرح من عدد من القادة الكشفيين , ثم تجول بين أركان المهرجان و شاهد المعارض و الفعاليات المصاحبة للمهرجان .
وعد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية في تصريح صحفي عقب الافتتاح أن مشاركة الكشافة في المهرجان مشاركة مهمة في التفاعل مع قضايا المجتمع التي تهم شريحة كبيرة بالذات المهتمين بالإبل , مبينا أن الكشافة مرتبطة ارتباط وثيق بالمجتمع و البيئة كون أهم قوانين الكشاف أنه نافع و محب الخير للغير .
وأعرب عن سعادته لمشاهدته مشروع رسل السلام سائدا بين أعضاء القادة و الكشافة في أم رقيبة , مبينا أن الجمعية ستدشن مشروع بيئي في أم رقيبة نهاية شهر ربيع الثاني بمشاركة جميع القطاعات الكشفية "- مرحلة الجوالة - في مكاتب رعاية الشباب و التدريب التقني و المهني.
وعبر الفهد في ختام تصريحه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا على رعايته للمهرجان وحرصه على أن يشمل المهرجان البعد الثقافي والاجتماعي والاقتصادي .

بواسطة : admini
0 0 488
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.