• ×




انطلاق فعاليات مشروع البيئة النقية في محافظة أحد رفيده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري انطلقت فعاليات مشروع البيئة النقية في محافظة أحد رفيده أمس بتنظيم من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ضمن فعاليات المشروع الوطني البيئي السياحي لحماية البيئة والمحافظة عليها على مستوى منطقة عسير الذي يستهدف المنتزهات ،والحدائق العامة ، والأحياء ،والمدارس بالمنطقة .
وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة عبدالرحمن بن محمد آل عوضة أنه تم إعداد خطة توعوية ، وتزويد الفرق الكشفية وطلاب المدارس بالأدوات المستخدمة لإنجاح فعاليات المشروع ، الذي سيجوب متنزهات المحافظة وحدائقها والأحياء ، بغية تحقيق الأهدافه المنشودة ،متطلعاً إلى تعاون المواطنين والجهات ذات العلاقة لإنجاحه على اعتبار أنه يمس جانباً مهماً في الحياة اليومية وهي " البيئة ".
وتطرق إلى أهداف المشروع وآليات تنفيذه خلال الفصل الدراسي الحالي ،والمواقع المستهدفة ، مؤكداً أن الحفاظ على البيئة يأتي في إطار ما توليه الجهات التربوية والتعليمية من خدمة للمجتمع وتحويل ذلك إلى سلوك ممارس من قبل الجميع .
وأشار إلى أنه تم تشكيل فرق عمل لمتابعة سير المشروع من خلال جدول زمني ، يتضمن مواعيد العمل وإعداد المشاركين والمواقع المستهدفة .
من جانبه أكد محافظ أحد رفيده أن الحاجة ماسة للحفاظ على البيئة خاصة في المحافظة لاحتوائها على عدد من المتنزهات والحدائق ، مشيراً إلى دعم واهتمام سمو أمير المنطقة بالجهود الرامية إلى المحافظة على بيئة المنطقة نقية ونظيفة.
بواسطة : admini
0 0 450
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.