• ×




اللجنة الكشفية العالمية تدعو إلى نشر "رسل السلام" في كافة الجمعيات الكشفية حول العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-مبارك الدوسري
دعت اللجنة الكشفية العالمية خلال اجتماعها الذي عقد صباح اليوم في المركز الكشفي الدولي بــ كندراستيج kandersteg في سويسرا إلى ترشيح ثلاث شخصيات على الأقل من جميع الجمعيات الوطنية المسجلة بالمنظمة الكشفية العالمية ليكونوا رسلاً للسلام سعياً إلى توسيع قاعدة مشروع رسل السلام الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وفق رؤية تدعو إلى أن يصبح على الأقل ثلثا عدد الكشافين في جميع أنحاء العالم البالغ عددهم ثلاثين مليون كشاف رسلاً للسلام فاعلين وبمقدورهم تغيير هذا العالم إلى ماهو أفضل وتقديم رسائل السلام إلى مايقارب من 200 مليون إنسان على الأقل في جميع أنحاء العالم .
وثمن أعضاء اللجنة الكشفية العالمية التي تعد المدير التنفيذي للمنظمة للمملكة العربية السعودية دعمها لذلك البرنامج الذي يعد أول مشروع عالمي تتفق عليه جميع مؤسسات الحركة الكشفية حول العالم .
وناقش المجتمعون إجراءات تعيين أمين عام جديد للمنظمة الكشفية في نهاية هذا العام ، ومناقشة مقر المنظمة الكشفية العالمية ومواصفات وشروط اختيار مقر جديد يتناسب مع حجمها .
وكان البروفيسور عبدالله الفهد قد قدم عرضاً عن مشروع السلام والخطوات والفعاليات التي قامت بها جمعية الكشافة العربية السعودية بالتعاون مع الصندوق الكشفي العالمي ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني خلال الفترة الماضية .
بواسطة : admini
0 0 409
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:27 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.