• ×




السديري يدشن مشروع تنظيف وادي حنيفة من قبل 1000 كشاف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري دشن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالانابة الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري البرنامج الوطني الكشفي لتنظيف وادي حنيفة والذي يقوم به الف كشاف من مختلف مراحل التعليم العام بالرياض بتنظيم من قسم النشاط الكشفي الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض صباح يوم امس ، والذي يستمر لمدة لاكثر من شهر. بحضور مدير النشاط الطلابي الدكتور أنور بن عبدالله ابوعباة و رئيس النشاط الكشفي في الادارة محمد بن عبدالله المحمود.
وعبر في كلمته عند تدشينه للمشروع في وسط الوادي عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض على موافقته على اقامة هذا البرنامج من قبل الادارة بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.
واشاد السديري بكافة الطلاب والكشافة والقادة الكشفيين المشاركين في البرنامج شاكرا لهم على مبادرتهم المميزة وموافقتهم على المشاركة في هذا البرنامج الديني والوطني الذي يساهمون من خلال في تنظيف البيئة والعناية بها خدمة لكافة افراد المجتمع.
ثم القى المشرف على البرنامج رئيس النشاط الكشفي بالادارة الاستاذ محمد بن عبدالله المحمود كلمة اوضح فيها ان البرنامج سينفذ في وادي حنيفة كما سيشتمل على العديد من الفعاليات المصاحبة والمسابقات المتنوعة التي سيتنافس عليها أعضاء الكشافة منها أفضل تقرير بيئي تنفذه الوحدات الكشفية داخل مدارسها ومسابقات في الرسم والتصوير الفوتوغرافي وأشار الى أن أفراد الكشافة سيشاركون بنظافة منتزه وادي حنيفة وتوزيع بعض الإرشادات والهدايا على المتنزهين وسيشارك في البرنامج عدد من المختصين من الجهات المتعاونة لتقديم محاضرات وتوجيهات للكشافة بأهمية وكيفية المحافظة على البيئة ويستمر هذا المشروع حتى نهاية شهر جمادى الأولى وذلك حرصاً على تعزيز قيمة النظافة لدى الكشافين الذين سيقومون بدورهم في نشرها داخل مجتمعهم. بعد ذلك بدأت اعمال البرنامج.
بواسطة : admini
0 0 443
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.