• ×




تكوين أول وحدة كشفية سعودية في بون الألمانية

رسل السلام في المانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري أكد البروفيسور عبدا لله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية على أن هدف الحركة الكشفية هو المساهمة في تنمية الشباب للاستفادة من قدراتهم البدنية والعقلية والاجتماعية والروحية كمواطنين صالحين مسئولين وكأعضاء في مجتمعاتهم المحلية والوطنية والعالمية .
جاء ذلك في كلمته خلال حضوره حفل تكوين واطلاقة فعاليات أنشطة أول وحدة كشفية تقام في أكاديمية الملك فهد في بون الألمانية .
ودعا الفهد أعضاء الوحدة والمسئولين عنها والحضور إلى أن يكونوا أعضاء فاعلين في برنامج رسل السلام وان تكون فعاليات الوحدة تتوافق والأهداف والرؤى التي يتطلع لها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز حفظه الله الداعم الرئيس لهذا المشروع والذي يتطلع من خلاله أن يكون ثلثا كشافة العالم البالغ عددهم 30 مليون كشاف رسلا ً للسلام فاعلين وبمقدورهم تغيير العالم إلى الأفضل .
وتحدث في الاحتفال مدير عام الأكاديمية الدكتور مقرن بن إبراهيم المقرن بكلمة أوضح فيها أن قناعتهم بأهداف ومبادئ الكشفية ودورها التربوي كوسيلة تعد الفتية والشباب إعدادا سليماً للحياة وتدريبه كي يتحمل تبعات مستقبله جعلهم يتحمسون لتكوينها ، مشيداً بالدعم والتشجيع الذي وجدوه من الجميع خاصة أولياء الأمور الذي رحبوا بالفكرة وأيدوها ،وقال أن جميع أعضاء الوحدة سيكونون أعضاء في مشروع رسل السلام وسيكونون خير رسلا له في المانيا وسيستقطبون إعدادا من الكشافة هنا للالتحاق بالمشروع والتسجيل فيه عبر الموقع الالكتروني للمشروع .
وتضمن الاحتفال الذي بدأ بالسلام الوطني العديد من الفقرات الإنشادية والترحيبية والعروض المرئية ومسرحية عن رسل السلام باللغة الألمانية لطلاب الأكاديمية .
بواسطة : admini
0 0 533
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.