• ×




الورد الطائفي يعطًر أجواء معسكر "رسل السلام " في حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حائل - سعود الراضي الشمري قدم وفد الطائف المشارك في مسابقة رسل السلام للتميز كشفي والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل خلال الفترة 16-19/5/1433هـ الورد الطائفي للمشاركين في المسابقة والذي تشتهربه عروس المصايف. للإهداء الطائفي لقي استحسان جميع الوفود المشاركة.
رئيس وفد الطائف القائد الكشفي ناصر عوض الثبيتي والذي قال بأنهم حريصين على إهداء المشاركين الورد الطائفي ليكون ذكرى للجميع لهذه المناسبة وهي رسالة سلام ومحبة بين الكشافين.

من جهة اخرى انطلقت الزيارات الميدانية لعدد (150) مشاركا يمثلون المجموعة الأولى من الوفود المشاركة في مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي بحائل . يذكر أن انطلاقة الزيارة بدأت من مقر مركز الملك عبد العزيز الكشفي ويشمل جدول الزيارات على مواقع أثرية ومتاحف تراثية داخل مدينة حائل، و زيارة بعض مدارس البيئة الجاذبة مدرسة صقر قريش ومدرسة عمر بن العاص وابتدائية ابن ماجة ، ومدرسة أبن باز، ومدرسة المحمدية) واختتمت الزيارة بجولة على مرافق وأقسام الكلية التقنية بحائل . علماً بن الهدف من هذه الزيارات الميدانية تعريف الوفود المشاركة من خارج المنطقة على أهم المعالم الأثرية و التاريخية في المنطقة ، وما تتمتع به مدارس المنطقة من بيئة جاذبة .
وفي جانب آخرأوضح مشرف النشاط الكشفي بالوزارة الأستاذ خالد بن محمد الحقباني خلال زيارته لبرنامج مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي. بان المسابقة سنوية وتهتم بتأهيل وتنافس الكشافين على مستوى المملكة في بعض المهارات والمسابقات الكشفية. كما أطمئن بان العمل يسير على اكمل وجه فيجميع اللجان وتحدث عن المسابقة في العام القادم بانه سوف تكون المرحلة الاولى في منطقتين والمرحلة النهائية تكون في منطقة لكون العدد كبير على منطقة واحدة مما يسبب ارهاق للمنطقة المستضيفة للبرنامج . وفي الختام قدم شكر وتقديره لمدير تعليم حائل وللمساعدين ولمدير إدارة النشاط الطلابي ورئيس قسم النشاط الكشفي والعاملين في اللجان جميعاً كما أوضح بان اللجنة الاعلامية كان لها دور بارز في انجاح المناسبة بشكل عام .


بواسطة : admini
0 0 499
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.