• ×




بدء فعاليات المخيم الخلوي الكشفي لقادة الوحدات

في الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض- مبارك الدوسري بدأت يوم أمس فعاليات المخيم الخلوي الكشفي لقادة الوحدات الكشفية الذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة بمشاركة 30 قائداً كشفياً , وذلك بمركز الأمير محمد بن سعود الكشفي بالمنطقة بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش .
وضم حفل الافتتاح كلمة لمدير التربية والتعليم أعرب فيها عن شكره لجمعية الكشافة العربية السعودية على اختيارهم تعليم الباحة لاستضافة المخيم مرحباً بالمشاركين من مختلف القطاعات التعليمية بالمملكة .
وبين قائد المخيم الكشفي محمد يحيى مهدي أن المخيم يهدف إلى تطوير وتنمية مهارات وتبادل الخبرات لقائد الوحدة الكشفية وممارسة الطريقة الكشفية والتقاليد الخاصة بحياة الخلاء , موضحاًً أن البرنامج الكشفي يستمر لمدة خمسة أيام .
بعد ذلك قام مدير التربية والتعليم بجولة على المخيم الخلوي حيث شاهد البرامج والفعاليات التي ستقام خلال فترة المخيم ، فيما سلم طليعة الصافرات علم الشرف وشارة رسل السلام لحصولهم المركز الأول للزيارة الصباحية ثم التقطت الصور التذكارية .
ويذكر أن البرنامج يأتي بمشاركة القيادات الكشفية من إدارات التربية والتعليم في مختلف المناطق وجامعات المملكة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والهيئة الملكية بالجبيل وينبع وإدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة والرئاسة العامة لرعاية الشباب
بواسطة : admini
0 0 468
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.