• ×




رواد كشافة الاحساء يحتفون بالقائد الكشفي خالد الهتلان مساء غدِ الخميس

في أمسية الوفاء والتكريم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي اليامي-الأحساء:- يحتفي رواد الحركة الكشفية بمحافظة الأحساء مساء الخميس القادم 3 رجب الحالي بالقائد الكشفي خالد بن علي الهتلان والذي أحيل للتقاعد من سلك التربية والتعليم أمس الأول 1/7/1433هـ بعد خدمة دامت 28 سنه خرج خلالها العديد من الاجيال والذين تقلدوا العديد من المناصب في الدولة .
ذكر ذلك مفوض مفوضية رواد الأحساء الأستاذ/عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس ، والذي أضاف بأن هذا الأحتفاء والتكريم بهذا القائد جاء على ماقدمه للحركة الكشفية في الاحساء خاصة والمملكة العربية السعودية من خدمات وبرامج وقيادته للعديد من الدورات والبرامج الكشفية ، فالقائد خالد بن علي الهتلان والحاصل على الشارة الدولية في تنمية المراحل ، وهو من مؤسسي مفوضية رواد الأحساء.
واشار الخميس بأن مفوضية الرواد لا تتوانا في دعم وتكريم كل رائد من روادها فلكل رائد كشفي خدم الحركة الكشفية الحق في رد الجميل لها والوفاء وهذا من الوفاء منا لأهل الوفاء.
من جانبية بين الهتلان شكرة وتقديره لمفوضية رواد الأحساء على هذه البادرة الكريمة في الاحتفاء بأحد اعضائها والذي أحيل للتقاعد حديثا ، مضيفا بأن التقاعد تعتبر مرحلة يتفرغ خلالها المواطن للراحة والاستجمام مع الاستمرار في خدمة وطنه متى ما احتاج أليه فالعطاء مستمر في خدمة هذا الوطن مليكا وشعبا إلى أخر نفس في حياته.
وسوف يحضر هذا الحفل جميع القيادات الكشفية في محافظة الأحساء وفي مقدمتهم القائد محمد بن عيسى الشعيبي مشرف مفوضية رواد الاحساء والاستاذ/يوسف بن صالح الخميس مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمحافظة الأحساء.
بواسطة : admini
0 0 408
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 صباحًا الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.