• ×




شركة حافل الناقل الرسمي ل\"أنا الوطن\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(كتب/ اللجنة الإعلامية) قدمت شركة حافل للنقل الجماعي دعمها الرئيسي للمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني المتمثل في الدعم المادي والناقل الرسمي للمناسبة.
وثمَّن سعادة الأستاذ محمد بن يوسف الناغي رئيس شركة حافل للنقل (مجموعة الناغي) احتفالَ جمعية الكشافة العربية السعودية باليوم الوطني من خلال المشروع الكشفي المقام من قبلها.
وقال سعادته: إن (مجموعة الناغي) لا تتوانى في دعم المناسبات الوطنية كلها، وإتها تقوم دائماً بدورها الكامل في دعم جهود الفعاليات الثقافية والسياحية والعلمية والمجالات الأخرى كلها في أرجاء المملكة كافة. مؤكداً على أن رعاية شركة حافل للمشروع تأتي انطلاقاً من رسالتها الرائدة ودورها الفعال في دعم المناسبات الوطنية المختلفة ومنها هذا المشروع الكبير بنشاطاته المتعددة وفعالياته المتنوعة.
ونوَّه سعادة الأستاذ محمد بن يوسف الناغي إلى أن هذا المشروع الكشفي يعد من المناسبات الوطنية الكبرى إذ يتم من خلاله إبراز الدور الثقافي والحضاري للمملكة إلى جانب دعمه وتعزيزه للانتماء إلى الوطن.
وأضاف بأن هذا الاحتفال سيدعو الكشافين إلى معرفة قيمة وطنهم أكثر ويحثهم على أن يحقوا له حقه، ويدافعوا عنه بكل ما أوتوا من علم ومعرفة وغير ذلك، كيف لا وهم المعوّل عليهم وهم شباب المستقبل وقادته إن شاء الله.
متمنياً في ختام حديثه الخير والبركة لهذا الوطن المعطاء المملكة العربية السعودية، وأن يحفظ الله المليك وإخوانه الكرام وأن يوفقهم إلى ما فيه صلاح العباد والبلاد.

بواسطة : admini
0 0 1.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.