• ×




أمير الجوف يرعى حفل جمعية الكشافة السعودية بمناسبة اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - اللجنة الاعلامية : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مساء امس الحفل الذي أقامته جمعية الكشافة العربية السعودية في المنطقة الأثرية بمحافظة دومة الجندل بمناسبة اليوم الوطني الــ 82 للمملكة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن خالد بن بندر بن محمد بن عبد العزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبد العزيز وشخصيات كشفية بارزة من المنظمة الكشفية العالمية والمنظمة العربية والصندوق الكشفي العالمي والأقاليم الكشفية .
وفي بداية الحفل بدأت المسيرة الكشفية أمام سموه ، ثم بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الرائد الكشفي وارد بن عبد الله الهذلول رحب فيها بالحضور في منطقة الجوف التي تحوي في مخزونها التاريخي والحضاري ذاكرة الماضي وصورة الحاضر ورؤية المستقبل .
وقال : " إنه في مثل هذا اليوم تتجلى إرادة أبناء هذا الوطن للمحافظة على وحدتنا وتعزيز الولاء والانتماء نبضاً وحباً كبيراً متبادلاً مع قيادتنا لنكمل الفرحة رافعين أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه البلاد أمنه مطمئنة ، ونستحضر فيها عظماء الرجال الذين جعلوا هذا الوطن شامخاً امتدت مآثر إنجازاتهم منذ أن وحد المؤسس - رحمه الله - هذا الكيان ومن بعده أبنائه الذين حققوا مستوى رفيعاً من الاهتمام والرعاية في شتى مجالات الحياة.
ثم ألقى نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد كلمة بين من خلالها أن فكرة مشروع رسل السلام خرجت من المملكة برعاية كريمة ودعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وبمتابعة من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وتم تجسيد رسل السلام في المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الثاني والثمانين بالجوف .
بعد ذلك استمع الحضور لتجارب رسل السلام من القيادات الكشفية العالمية المشاركين في هذا المشروع من دول العالم ، ثم سلم سمو أمير منطقة الجوف الراية الكشفية لليوم الوطني الـ 83 للعام 1434هـ. لكشافة الباحة
وفي نهاية الحفل كرم سموه رسل السلام متمنياً لهم التوفيق ، كما تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .
حضر الحفل معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عبد الرحمن بن نجم البادي ، ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين .
بواسطة : admini
0 0 577
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:02 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.