• ×




وكيل إمارة جازان يرعى المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - علي العوام بحضور ورعاية وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد تنطلق فعاليات المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح لخدمة المجتمع مساء اليوم السبت عبر المسيرة التي ستبدأ من مطعم هرفي إلى مقر المهرجان بمجمع الراشد مول بمدينة جازان ثم يليه افتتاح المعرض المصاحب للمهرجان، فيما سيقام بعد ذلك حفل خطابي تتخلله عدة فقرات منها كلمة لمدير مكتب رعاية الشباب بجازان حامد السريعي وقصيدة شعرية للشاعر أسامة برهوم ثم أوبريت وطني.
مدير مكتب جازان السريعي أكد أن هذا المهرجان يأتي ضمن الأنشطة الشبابية لرعاية الشباب والتي تنطلق بتوجيهات ودعم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل،وأن مثل هذا المهرجان الذي سيستمر أسبوعا كاملا يعد فرصة للتعريف بأنشطة رعاية الشباب والمشاركة مع فئات المجتمع الأخرى بما يخدم المنطقة والوطن بشكل عام.
السريعي قدم شكره لإمارة المنطقة ممثلة في الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ووكيل الإمارة الدكتور عبدالله السويد لاهتمامهما بإقامة ونجاح مثل هذه المهرجانات الشبابية والتي تتواكب مع التطور العمراني والسياحي للمنطقة.
المهرجان الشبابي الكشفي وحسب ما ذكره مشرف النشاط الشبابي بمكتب جازان صالح عمر أنه سيصاحبه عدة فعاليات منها عروض كشفية وحفل إنشادي ومحاضرة عن التدخين ودورة في الإسعافات الأولية وحملة للتبرع بالدم ومرسم حر ومهرجان للأطفال.
بواسطة : admini
0 0 572
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.