• ×




أمير منطقة الباحة يستقبل نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة أمس، نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد والوفد الكشفي المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.
وفي بداية الاستقبال تقلد سمو أمير منطقة الباحة منديل رسل السلام ، المقدم من جمعية الكشافة العربية السعودية.
ورحب سموه بالدكتور الفهد ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة.
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالدور الرائد الذي تضطلع به الكشافة من خلال المشاركة في المناسبات الوطنية وخدمة حجاج بيت الله الحرام إلى جانب ما يتحلى به منسوبيها من مبادئ التعاون والمحبة ، معرباً عن شكره لوزارة التربية والتعليم على ما تقوم به من دور لخدمة المجتمع.
واستمع سموه إلى شرح من الدكتور الفهد عن المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الذي تعتزم جمعية الكشافة العربية السعودية تنظيمه بالمنطقة في نسخته الخامسة خلال الاحتفال باليوم الوطني للمملكة بمشاركة 3000 كشاف من داخل المملكة وخارجها ، مشيراً إلى أن المشروع سيشهد العديد من الفعاليات التي تخص مراحل الكشافة والأعمال الخدمية التي تهم المجتمع.
كما قدم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية نبذة عن مشروع رسل السلام الذي انطلق برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ قبل عامين وما وصل إليه من انتشار واسع شمل أكثر من 160 دولة .
وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة تقريراً عن مراحل تنفيذ المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني في السنوات الأربع الماضية الذي نظم في عدد من مناطق المملكة.
حضر الاستقبال مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش.
بواسطة : admini
0 0 595
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.