• ×




جبال حائل تحتضن شباب المملكة في ملتقى الجوالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حائل - سعود الراضي : تبدأ اليوم فعاليات ملتقى الجوالة الكشفي السادس والذي سيقام خلال الفترة من 27/4/1434هـ وحتى 3/5/1434 هـ في المعسكر الشبابي الدائم بضبع وتنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب, ويضم الملتقى أكثر من 120 شاباً مرشحاً من مختلف القطاعات التعليمية والرياضية على مستوى مناطق المملكة .
وتأتي هذه الفعالية ضمن عدد كبير من الأنشطة الشبابية التي تقيمها الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي تحظى باهتمام ومتابعة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب .
وأوضح الأستاذ إبراهيم الحماد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل بأن اللجان المنظمة بذلت غاية جهدها منذ وقت مبكر لإظهار هذه الفعالية بمظهر مشرف للمنطقة و أبنائها .
فيما أضاف رئيس قسم النشاطات الشبابية بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل والمشرف العام على المعسكر الأستاذ محمد الدرعان بأن الحفل الافتتاحي للملتقى سيتم في صباح يوم الأحد القادم في مقر الملتقى والذي سيحضره عدد من الشخصيات المهمة بالمنطقة . كما أضاف بأن هذا الملتقى سيتضمن عدداً من الدورات التدريبية و ورش عمل , بالإضافة إلى عدد من الزيارات الاستطلاعية لأبرز الأماكن السياحية و الأثرية بالمنطقة , كما سيتم إقامة عدد من المسابقات الثقافية والرياضية والكشفية .
بواسطة : admini
0 0 478
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.