• ×




الكشافة علامة تنظيمية فارقة في رالي حائل

الأمير سلطان بن بندر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - علي العوام : أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بالجهود التي تبذلها الكشافة بمنطقة حائل ومشاركتها في العملية التنظيمية ضمن فعاليات وأنشطة رالي حالي الدولي2013م، مؤكداً أن هذه الجهود محل "تقدير" الجهات كافة .
وقال سموه : " أضافت الكشافة نكهة "خاصة" لفعاليات الرالي، من خلال أناشيدهم الوطنية وروحهم العالية التي تعكس حب الوطن والانتماء إلى هذه الأرض الطيبة، وما رأيناه يبعث على الفرح عبر مشاركة جميع القطاعات في الرالي والذي تسجل نجاحاته باسم المملكة العربية السعودية.
وتابع سموه: " أصبح رالي حائل " نموذجا " للعمل الوطني المشترك، ويعكس الدعم الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لجميع القطاعات في المنطقة، وتذليله لجميع العقبات التي تواجههم في سبيل الخروج بالرالي إلى بر الأمان وبالشكل الذي يليق بمكانة وسمعة المنطقة والمملكة، مبيناً أن اختيار " موقدة " حاتم الطائي التاريخية هذا العام جاء موفقا،ً وأضفى رونقاً خاصاً لحفل الانطلاق الذي تابعه الملايين عبر وسائل الإعلام .
وأكد سموه أن منطقة حائل كانت ولا زالت مثالاً للكرم والشهامة والمروءة، حتى باتت مضرب مثل على مر التاريخ حتى يومنا هذا، لافتاً النظر إلى أنها مستمرة في عطاءاتها عبر ترحيبها الدائم باسم المملكة بضيوفها من مختلف دول العالم، عبر هذا المحفل الوطني الرائع، والذي تحتضنه "عروس الشمال" .
الجدير بالذكر أن الكشافة ساعدت في تنظيم حفل انطلاق الرالي من حيث تنظيم سير الحركة وتواجدت عند كل منعطف داخل أزقة " موقدة حاتم الطائي " وهو ما ساعد في ظهور الحفل بشكل منظم .

بواسطة : admini
0 0 473
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.