• ×




بروفيسور استرالي يشيد بمشروع رسل السلام ودوره في حل الصراعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : عد البروفيسور ميشل بورما رد استاذ التربية وعلم النفس التعليمي في جامعة ملبورن ، وجامعة كاليفورنيا الامريكية ان المشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي تبناه ويدعمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من اهم مشاريع القرن التي تدعو وتعزز السلام والحوار بين الشعوب .
جاء ذلك في تصريح له خلال لقائه بالدكتور عبدالله بن سليمان الفهد عضو اللجنة الكشفية العالمية على هامش اللقاء السنوي الاربعين للمنظمة العالمية للتدريب وتنمية الموارد البشرية الذي اختتمت فعاليته امس الخميس في المعهد الاسترالي للتدريب والتطوير بقاعة المؤتمرات والمعارض .
وقال ميشيل الذي سبق وان الف اكثر من 50 كتاباً انه سيتطرق في احد كتبه الجيدة الى مجال حل الصراعات الذي تضمنه مشروع رسل السلام خاصة انها اصبح عضوا فيها من لحظة تقلده لإسوارة رسل السلام من الدكتور الفهد .
يشار الى ان مشروع رسل السلام قد انطلق من المملكة العربية السعودية في شهر سبتمبر 2011 برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحضور فخامة الملك كارل جوستاف ملك السويد الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي والذي قلد خادم الحرمين الشريفين حينها وسام الذئب البرونزي أعلى وسام كشفي عالمي تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم السلام والكشافة على كافة المستويات .
بواسطة : admini
0 0 406
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.