• ×




اختتام مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي بمكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - محمد الزبيدي : شهد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ حامد بن جابر السلمي وبحضور العميد سعيد الغامدي ممثل مدير شرطة العاصمة المقدسة مساء يوم الثلاثاء 20الماضي ختام منافسات مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي المحلية وذلك بمقر مركز التدريب الكشفي بحي العزيزية.
وقام الأستاذ حامد السلمي والعميد سعيد الغامدي ومدير إدارة نشاط الطلاب الأستاذ نجيب محمد عبدالفتاح بجولة على مخيمات الوحدات الكشفية والبالغ عددها (12) وحدة يمثلون (12) مدرسة بالمراحل الدراسية الثلاث حيث شاهدوا الأعمال الكشفية التي نفذها الكشافة خلال فترة إقامة المنافسات.
ثم أقيم حفل خطابي بدئ بالقران الكريم ثم قدم عرض مرئي عن مسابقة رسل السلام ثم ألقى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ حامد السلمي كلمة عبر خلالها عن سعادته الغامرة بإقامة هذه المسابقة مشيرا إلى أن هؤلاء الكشافة يتلقون التدريب والتعليم استعداد لمستقبلهم والمساهمة في خدمة الوطن والرقي به في المحافل العالمية.
وأضاف مخاطبا أبناءه الكشافين : انتم معقد الرجاء وأمل الوطن تتمتعون بالعزيمة الصادقة مشيرا إلى أن الجميع يتطلع لان يكون هؤلاء الكشافة هم رسل سلام.

وفي نهاية الحفل كرم الأستاذ حامد السلمي والعميد سعيد الغامدي الجهات المشاركة في فعاليات المسابقة كما كرم عدد من القادة الكشفيين الحاصلين على الشارات التاهيلية .
بواسطة : admini
0 0 540
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.