• ×




الأحساء تستضيف ملتقى رواد الحركة الكشفية المركزي

بمشاركة 50 رائداً من قدامى كشافة المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - علي اليامي : يستضيف المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في الأحساء ممثلاً في قسم الأنشطة الشبابية بالتعاون مع مفوضية رواد كشافة الأحساء خلال الفترة من 3-7 رجب الحالي ملتقى رواد الحركة الكشفية المركزي ، وذلك بمشاركة 50 رائد كشفياً على مستوى المملكة.
ذكر ذلك مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في الأحساء والمشرف العام على الملتقى يوسف بن صالح الخميس ، مضيفاً بأن هذا الملتقى والذي جاء ضمن خطة إلادارة العامة للنشاطات الشبابية لهذا العام يهدف إلى تأكيد أواصر الصداقة والمحبة بين رواد الحركة الكشفية في المملكة والذين ساهم كثيراً في نشر الحركة الكشفية وتفعيل برامجها على مدى اكثر من 60 عام ، حيث يعتبرون من قدامي كشافة المملكة .
مشيرا بأن ملتقى رواد الحركة الكشفية المركزي في الأحساء هو ملتقى ترفيهي تعارفي سياحي يتعرف من خلاله الرواد المشاركين على ما تشهده الأحساء من نهضة حضارية واقتصادية وعمرانية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
من جهته بين مفوض مفوضية رواد كشافة الأحساء القائد/عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس بأن المفوضية و بالتعاون مع المكتب الرئيسي لرعاية الشباب وبيت الشباب في الأحساء انهت جميع التجهيزات والاستعدادات اللازمة لاستقبال رواد الحركة الكشفية المشاركين في هذا الملتقى ، واعدت لهم برنامجا حافلاً بالكثير من الفعاليات والبرامج المميزة.
مقدما شكرة وتقديره لوكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الاستاذ صالح القرناس و مدير عام النشاطات الشبابية الاستاذ محمد السويلم ولمدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في الاحساء يوسف الخميس على استضافتهم لهذا الملتقى والذي يعكس مدى التعاون في تحقيق مفهوم السياحة الداخلية بين أبناء المملكة حفظها الله ورعاها من كل سوء .
بواسطة : admini
0 0 537
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.