• ×




"النشاط الكشفي" يختتم أنشطته بـ 90 برنامجا ومعسكرا وتأهيل 80 قائدا كشفيا

حفل تكريم المتميزين بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - عبدالله المنصور : أقامت إدارة النشاط الطلابي في الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ـ النشاط الكشفي - الحفل الختامي لأنشطة الكشافة في المدارس للعام 1433ـ 1434هـ، وذلك بحضور الدكتور أنور أبو عباة مدير إدارة النشاط الطلابي في الادارة، وبحضور محمد المحمود رئيس النشاط الكشفي في إدارة تعليم الرياض، إضافة إلى عدد من المشرفين الكشفيين والمفوضين والقادة وقادة الوحدات في المدارس .
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم وثائقي باسم "الحفل الكشفي 34" تتطرق لأبرز الأنشطة الكشفية لهذا العام، ثم ألقى يوسف المسند المشرف الكشفي بالادارة كلمة تطرق فيها لأبرز الأنشطة والتي تضمنت أكثر من 90 برنامجا من دورات ومعسكرات وزيارات، إضافة إلى تأهيل أكثر من 80 قائدا كشفيا.
وتحدث الدكتور أنور أبو عباة مدير النشاط الطلابي في كلمته عن أن شهادته مجروحة في النشاط الكشفي كونه قائدا كشفيا مضيفا أنه على أتم استعداد لخدمة الكشافة بصفته قائدا في أي وقت يحتاجون فيه إليه.
ولفت أبو عباة إلى أنه من الأشياء التي لفتت نظره وهو قادم للحفل منظر لأحد طلاب المرحلة الابتدائية وهو يمسك الكاميرا بكل احترافية وكأنه مصور محترف وليس هاويا، ويقوم بتصوير زملائه وتصوير بعض أنشطة الحفل بمهارة، مؤكدا أن هذا هو إحدى ثمرات الكشافة. ثم بدأ الدكتور أنور أبو عباة بحضور محمد المحمود رئيس النشاط الكشفي بتسليم دروع التكريم والتي اشتملت على مسابقة التميز الكشفي، الفيلم البيئي، إضافة إلى تكريم المشرفين والمفوضين والقادة والمدارس المتفاعلة مع أنشطة الكشافة لهذا العام، إضافة إلى تكريم أصغر مصور في الحفل الكشاف باهر الهويمل (9 سنوات) من مدرسة ابن حبان الابتدائية.
بواسطة : admini
0 0 339
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.