• ×




جوالة المملكة يتعرفون على دور واحتياجات رسل السلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوانزي - مبارك الدوسري : أوضح الدكتور حماد بن علي الحمادي على ان استراتيجية المشروع الكشفي رسل السلام في المملكة تتطلع في رؤيتها الى جيل قوي أمين رائد في رسل السلام ، والعمل على تعزيز قيم العدالة والمساواة والشفافية والمصداقية والشمولية والمرونة والتسامح ، ورسالة تؤكد على التميز في نشر الحوار والتعايش لتقديم برامج وتبني مبادرات وتنمية مهارات تسهم في نشر السلام .
جاء ذلك خلال جلسة تدريبية قدمها مساء امس في دورة رسل السلام العالمية الثانية التي تعقدها جمعية الكشافة العربية السعودية في مدينة سوانزي بمقاطعة ويلز البريطانية بمشاركة 150 جوالاً من مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات الشبابية في المملكة .
وبين الحمادي خلال الجلسة التدريبية الى ان مشروع رسل السلام سيحقق اهدافه من خلال نشر المشروع ومحاوره المتمثلة في الحوار وحل المشكلات والبيئة والصحة والاغاثة وخدمة ضيوف الرحمن والمواطنة والتنمية الاجتماعية والسلام ، والعمل على تعزيز لغة الحوار ونشرها ، وتحفيز غير المنتسبين للكشافة على فهم وادراك وممارسة برامج رسل السلام .
وكانت الدورة قد بدأت بجلسة عن السلام من حيث مفهومه وأهميته قدمها القائد عبدالله الخضير تحدث فيها عن مشروع رسل السلام ودور واحتياجات رسل السلام .
وتضمن برنامج يوم امس بعرض لبعض التجارب العالمية في المشروع .
بواسطة : admini
0 0 353
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.