• ×




اختتام الدراسات الكشفية التأهيلية السعودية في بورت تالبوت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوانزي - مبارك الدوسري : اختتمت صباح أمس في بورت تالبوت بمقاطعة ويلز في المملكة المتحدة فعاليات الدراسات الكشفية للشارة الخشبية التي أقامتها جمعية الكشافة العربية السعودية لعمداء شؤون الطلاب ووكلائهم، ومَنْ في حكمهم من أعضاء هيئة التدريس.
وأُقيم حفلٌ خطابي تكريمي بحضور الدكتور عبد الله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية والمشرف على الدراسات والذي ألقى كلمة أكد فيها على أن الجمعية تقيم مثل هذه الدراسات لتفي الحركة الكشفية برسالتها التربوية، وتقوم بمهامها التطوعية بفاعلية، مشيداً بما يحظى به الجميع من دعم ورعاية ومتابعة من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس الجمعية.
واتفق قائدي الدراسات الدكتور ماجد الماجد والدكتور محمد الطويان في كلمتين لهما على إن سياسة تنمية القيادات تعمل وفق برنامج منظم لإدارة الموارد البشرية من أجل تحسين فاعلية والتزام ودافعية القادة للعمل الكشفي بمختلف محاوره وأبعاده، مما يُؤدي إلى توفير برامج أفضل للمنتسبين للحركة الكشفية بشكل أكثر كفاءة.
والقى الدكتور علي القحطاني كلمة عن الدارسين أشاد فيها بجهود الجمعية، وأثنى على التحضير المميز للدراسات والمادة العلمية والعملية التي تلقوها والتي سينعكس أثرها في القريب العاجل - إن شاء الله - على الميدان الكشفي في قطاعاتهم التي ينتمون لها تحت مظلة الجمعية.

وفي الختام، كرَّم الدكتور الفهد وقادة الدراسات الجامعات والمؤسسات والوزارات المشاركة وتوزيع الشهادات على المشاركين.
بواسطة : admini
0 0 463
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.