• ×




افتتاح برنامج الزائر الدولي الكشفي الامريكي السعودي الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واشنطن - عبدالله المنصور : رحب السيد اليكس ليكنر ممثل وزارة الخارجية الامريكية بوفد جمعية الكشافة العربية السعودية المشارك في النسخة الرابعة من برنامج الزائر الدولي الذي تنظمه الخارجية الامريكية بالتعاون مع مركز المرديان الدولي والذي اكد على مايمثله البرنامج من اهمية في التعريف بالمجتمع الامريكي وثقافته .
جاء ذلك خلال افتتاحه للبرنامج الذي بين فيه مسؤوله بمركز المريديان السيد ديفيد باولسون خطة سير البرنامج واهم الزيارات المعدة للوفد في عدة ولايات .
كم تحدث رئيس الوفد السعودي الدكتور صالح بن رجاء الحربي الامين العام المساعد للشؤون الفنية بالجمعية عن أهمية البرنامج واثره في تبادل الخبرة مع الكشافة الامريكية ونشر مشروع رسل السلام ، والتعرف على دور المنظمات الاخرى في امريكا ، وتعريف المجتمع الامريكي بما يتمتع به المجتمع السعودي من ثقافة ودين يحترم الرأي الآخر ويقدر الشعوب ، ويحمل في تعاليمه السلام للبشرية جمعاء بالإضافة الى تعريف المجتمع الامريكي بما يحظى به المجتمع السعودي بجميع مستوياته من عناية واهتمام واستثمار امثل في شبابه ، وتعريف الامريكان بثقافة وعادات المجتمع السعودي .
وسلم الحربي في نهاية حديثه نسخة من تقرير الزيارة الكشفية الثالثة قبل ان يشارك الجميع في حفل الغداء الذي اقامه مركز المرديان الدولي بهذه المناسبة .

بواسطة : admini
0 0 849
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:27 مساءً الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.