• ×




العلم الكشفي السعودي يرتفع في سماء مخيم ديبار الامريكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ميشغان - عبدالله المنصور : رفرف العلم الكشفي السعودي على سارية العلم في مخيم ديبار الكشفي في ديترويت بولاية ميشغان شمال شرق الولايات المتحدة الامريكية كأول علم كشفي عربي يرفع في ذلك المخيم الذي استضاف يوم امس وفد جمعية الكشافة العربية السعودية المشارك في برنامج الزائر الدولي الذي تنظمه وزارة الخارجية الامريكية بالتعاون مع مركز المرديان الدولي .
وشارك الوفد السعودي الكشافة الامريكان الفعاليات الكشفية التي اقيمت يوم امس وقاموا بالتدريب في جزء منها والتي اشتملت على المسابقات المتنوعة ، والعمل على اجتياز متطلبات 70 شارة هواية من اهمها التجديف و السباحة ورمي السهام وركوب الخيل ، و تدريب الفتية على اعمال الريادة .
وقدم رئيس الوفد الدكتور صالح الحربي للمشاركين في المخيم فكرة عن المشروع الكشفي العالمي رسل السلام من حيث الفكرة والرؤية والاهداف والمجالات وتجربة كشافة المملكة في الحفاظ على البيئة وحمايتها والسلام والحوار .
وصحب الوفد القائدين فرنك وآد في جولة على ارجاء المخيم الذي يقع على مساحة 140 الف فدان ويتوزع فيه 12 مخيم فرعي ، تعرفوا على ابرز الخدمات التي يقدمها واطلعوا على امكانياته ومنها قاعات التدريب والتلسكوب وحلقات السمر والمتحف والتخزين والمتجر الكشفي والقيادة ومركز السلامة وادارة الازمات والعاب المخاطرة وورش الهوايات .
بواسطة : admini
0 0 468
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.