• ×




الكشافة السعودية تشارك العائلات الأمريكية احتفالاتها بيوم الاستقلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ميشغان - عبدالله المنصور : اشركت السيدة الامريكية لندا من ولاية ميشغان احتفالها بيوم الاستقلال الامريكي الوفد الكشفي السعودي الذي يقوم هذه الايام بزيارة للولايات المتحدة الامريكية ضمن برنامج الزائر الدولي الذي تنظمه الخارجية الامريكية ومركز المرديان الدولي .
وكان الوفد قد تلقى دعوة من السيدة لندا التي تسكن في مدينة ديترويت ضمن فعاليات البرنامج حيث صادف يوم الاستضافة احتفال المجتمع الأمريكي بيوم الاستقلال واجتمعت الأسر المجاورة لأسرة السيدة لندا للترحيب بالكشافة السعودية وتقديم الضيافة لهم على الطريقة الأمريكية ، وشارك الوفد بالزي السعودي للتعريف بالثقافة السعودية وما تحمله من قيم ومبادئ وقدم اعضائه العديد من النماذج التي تحكي الموروث السعودي والنهضة الحضارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية وفي النهاية قدم الوفد الهدايا التذكارية للعائلات المشاركة بالاستضافة .
يشار الى ان يوم الاستقلال الامريكي والمعروف شعبيا بالرابع من يوليو عطلة فدرالية بمناسبة اعتماد وثيقة اعلان الاستقلال في 4 يويو عام 1776 معلنة استقلالها عن بريطانيا العظمى .
وعادة مايرتبط بيوم الاستقلال المسيرات والالعاب النارية والشواء والكرنفالات والرحلات ومباريات البيسبول وتخليد الموروث الامريكي واستذكاره .
بواسطة : admini
0 0 398
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.