• ×




30 كشافاً يخدمون مراجعي مستشفى النور في مكة المكرمة

باشروا 128 حالة حتى يوم امس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - محمد العبيدي: يشارك 30 كشافاً وقائداً في الشراكة المجتمعية بين جمعية مراكز الأحياء ومستشفى النور العام بمكة المكرمة ويقوم الكشافين بإرشاد زوار المستشفى والمرضى والمعتمرين لمقصدهم ونقل من يحتاج للمساعدة من النساء وكبار السن بالعربات الخاصة بالمرضى ، ويساهم الكشافين في استقبال الحالات الطارئة من سيارات الإسعاف وإلى غرفة الطوارئ في المستشفى .
وقد باشر الكشافين حتى يوم أمس 128 حالة ما بين حالات تم استقبالها من سيارات الإسعاف و مرضى تم نقلهم بالعربات إلى مقصدهم في العيادات الخارجية .
وقد عبر ا. ماجد القرني مدير الخدمة الاجتماعية في مستشفى النور عن جزيل شكره وامتنانه للدور الذي يقوم به الكشافين من استقبال للمرضى والمبادرة لنقلهم بالعربات وبشاشتهم خلال تقديم الخدمة
وكان امين عام المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة ا.د يحيى بن محمد زمزمي قد استقبل يوم امس الاول الكشافين وذكرهم بواجبهم تجاه مكة وتعظيمها والسعي في خدمة المعتمرين خاصة وزوار المستشفى عامة .
كما تشرف الكشافين بلقاء سعيد ابو دهش مساعد الأمين العام للشئون الادارية في جمعية الكشافة العربية السعودية الذي اثنى على دور الكشافين وشد من عزائمهم وتمنى لهم التوفيق فيما يقومون به من اعمال جليلة في مكان كريم وشهر فضيل .
بواسطة : admini
0 0 419
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.