• ×




رئيس إندونيسيا يقلد السعودي عبدا لله الفهد اعلى الاوسمة الكشفية

تقديرا لجهوده في نشر الكشفية والسلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : قلد الرئيس الاندونيسي سوسيلو بانبانغ يودهونو البروفيسور السعودي عبدا لله بن سليمان الفهد وسام سايتا ويرا أوتاما أعلى وسام كشفي في اندونيسيا وذلك في الحفل الذي أقيم يوم أمس الاول في مخيم كيبابور بجاكرتا بحضور عدداً من الشخصيات الكشفية المحلية والاقليمية والعالمية ورؤساء وأمناء الاتحادات الكشفية العالمية ، تقديرا لجهوده الكبيرة في نشر الكشفية حول العالم من خلال وجوده كنائب لرئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وعضويته في اللجنة الكشفية العالمية وجهوده المميزة في نشر أهداف المشروع الكشفي العالمي رسل السلام وتفعيله لمجالاته حول العالم .
والقى الرئيس في الاحتفال الذي كرم فيه عدد من الوزراء كلمة دعا فيها الجميع الى اعطاء الكشفية مزيداً من الاهتمام ، وقال انها تصنع جيلا من الذهب ، وان منسوبيها يستطيعون افضل من غيرهم الحصول على علاقات جيدة ، وانه يفتخر انه احد اعضائها .
ويعد الفهد أحد ابرز الشخصيات الكشفية العربية والعالمية التي حصلت على العديد من الأوسمة والقلائد والميداليات ومن أهمها الميدالية الذهبية الكشفية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وميدالية الكشافة الماليزية ،والقلادة الفضية للاتحاد العالمي للكشاف المسلم . وقلادة الكشاف العربي .
ويشغل الفهد العضوية في العديد من اللجان العربية والعالمية من أهمها لجنة خبراء المناهج ، والعلاقات الدولية ، وتنمية القيادات في المنظمة الكشفية العربية وعضو اللجنة الدستورية في المنظمة الكشفية العالمية ، وعضو زمالة بادن باول.
كما أن له العديد من الإصدارات الكشفية من أهمها المناهج الكشفية الموحدة بدول مكتب التربية العربي ، وكتاب بناء وتكوير المناهج الكشفية وتطبيقاتها
بواسطة : admini
0 0 411
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.