• ×




الكشافة تنهي استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - اللجنة الإعلامية : أنهت جمعية الكشافة العربية السعودية استعداداتها لاستقبال كشافيها المشاركين في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة التي تقيمها كل عام بمشاركة كافة قطاعاتها الكشفية .
ذكر ذلك الاستاذ عبدالله الخضير مسؤول شؤون المعسكرات الذي اكد على ان الجمعية بدأت منذ وقت مبكر في التخطيط والاعداد لهذه المعسكرات حيث درست لجنة مشكلة تقارير حج العام الماضي وقامت برسم خطة سنوية اكتملت هذا الاسبوع بتجهيز تلك المعسكرات لتقديم خدمة كشفية متميزة أساسها الإخلاص ، وسمتها الاتقان ، ومنهجها التربية .
وقال انه تم تجهيز الكثير من الامور من اهمها وسائل السلامة والعيادات الطبية والتغذية ووسائل النقل والتشغيل والخدمات المساندة ، والبرامج الإثرائية للمشاركين بالإضافة الى التنسيق مع مختلف الجهات التي تربطها بالجمعية شراكات ومذكرات تفاهم .
والمح الخضير الى ان الجمعية تقيم هذه المعسكرات لخدمة ضيوف الرحمن ، ولتأكيد روح العمل التطوعي والانتماء الوطني لدى الكشافة والجوالة والقادة الكشفيين ، بالإضافة الى إظهار الصورة المشرقة لأبناء هذا الوطن المعطاء لضيوف الرحمن ، وابراز الدور التربوي للحركة الكشفية .
بواسطة : admini
0 0 447
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.