• ×




مدير تعليم الجوف يتفقد مخيم أبو عجرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب/ سلطان الجهني) حثّ المدير العام للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني الزملاء العاملين في المعسكر الكشفي في مدينة الحجاج بمركز أبو عجرم، على بذل كل الجهود لخدمة الحجاج.
وقال بعد تفقده المعسكر الكشفي مساء يوم الأحد 13/11/1430هـ ، إن حكومة خادم الحرمين الشريفين تجند كل إمكاناتها ومرافقها لخدمة ضيوف الرحمن، مشيراً إلى أن سمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، نقل حرصه وتأكيده على خدمة الحجاج في مدينة الحجاج إلى كل القطاعات الحكومية المعنية في المنطقة.
واستمع الأستاذ الزهراني من مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ محمد بن دايس الدندني ورئيس النشاط الكشفي الأستاذ فايز بن عبدالرحمن الثلج وقائد المعسكر الكشفي الأستاذ زاهي غربي، عن استعدادات المعسكر لاستقبال الحجاج وخدمتهم خلال الفترة من 10/11/1430هـ إلى 26/12/1430هـ.
يذكر أن \"كشافة الجوف\" سيقومون بخدمة ضيوف الرحمن في المعسكر، من خلال فرقتين ستتناوب الحضور في فترتين صباحية ومسائية، وسيقومون بعدد من المهام، أبرزها: إرشاد الحجاج إلى مرافق المدينة،توزيع بعض النشرات والمطويات المتعلقة بالإرشاد للحجاج، توزيع الوجبات الغذائية على الحجاج
بواسطة : admini
0 0 748
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.