• ×




رسل السلام يحتفلون بالمعلم في يومه العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - اللجنة الإعلامية : أحتفل الكشافة المشاركون في معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية مساء أمس بمعلميهم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي تنظمه منظمة الثقافة والعلوم " اليونسكو" تحت شعار " نداء من أجل المعلمين "

وقد جاء اختيار هذا الشعار وفقاً للقائد الكشفي غانم الغانم باعتبار المعلمين هم أكثر الأشخاص قدرة على تيسير الانتفاع بالتعليم وضمان الإنصاف والجودة في القطاع التعليمي ، وبالتالي فإن النداء الذي سيوجه من أجل المعلمين هو نداء لتوفير التعليم الجيد للجميع .

من جانبه اعتبر القائد الكشفي خالد البحر هذه الالتفاتة من أبنائه الكشافة تجاه معلميهم التفاتة طيبة تؤكد مدى حب وتقدير المعلم من قبل أفراد المجتمع وقال انه سعد بتلك الخطوة من أبنائه الكشافة .

والمح الأستاذ جعفر محبوب إلى أن ما قام به الكشافة من تكريم لمعلميهم في يومه العالمي تأكيد على القناعة بالرسالة الكبيرة التي يقدمها المعلم لبناء الأجيال والأوطان .

يشار إلى أن العالم يحتفل في الخامس من أكتوبر منذ عام 1994 للإشادة بدور منظمات المعلمين حول العالم ويهدف إلى تعبئة الدعم وللتأكد من احتياجات الأجيال القادمة التي سيوفرها المعلمين بكفاءة .
بواسطة : admini
0 0 367
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.