• ×




الحربي يفتتح المعسكرات الكشفية الفرعية بالمشاعر

(انا متطوع ) و (ترابيع) مبادرات جديدة أطلقها الكشافين:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أفتتح الدكتور صالح الحربي قائد عام معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية المعسكرات الفرعية في مكة المكرمة ومشعري منى وعرفات حيث قدمت فيها مشاهد السمر والاسكتشات والمشاهد التربوية والصيحات والأناشيد والأهازيج الكشفية وأكد الحربي في كلمة موحدة له خلال افتتاح هذه المعسكرات على أهمية تقديم الخدمة المميزة لحجاج بيت الله الحرام واحتساب الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى ،
وثمن في كلمته ً جهود القادة وتميزهم بالروح الجماعية في العمل والانسجام والتناغم وشبههم بكتلة واحدة تمضي إلى الأمام نحو هدف واحد ودعاهم إلى تعزيز المواطنة من خلال خدمة ضيوف الرحمن . وأكد أن الكشافة عين ساهرة تجتهد لتقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام. مؤكداً على أهمية التعامل الحسن مع وفود الرحمن وتطبيق ماتعلموه في فن التعامل مع الآخرين في الميدان .
وكان الدكتور الحربي قد وقف على آلية المسابقة التي تنفذها جوالة جامعة الملك سعود ( ترابيع ) بمعسكر عرفات. وشهد مبادرة ( انا متطوع) التي تنظمها جامعة نجران والتي تتبنى فكرة مبادرة مسجدي ، ومبادرة وذكر ، ومبادرة معسكري النظيف ، ووعدهم الحربي بتطبيق هذه الفكرة والمبادرات السنة القادمة في جميع المعسكرات وتكريم صاحب الفكرة . فيما ابتكر معسكر منى الجديدة نظام التصحيح الالكتروني واعلان النتيجة الكترونيا كاول مرة يتم فيها استخدام وادخالها الى عمليات المسح والارشاد ..
بواسطة : admini
0 0 374
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.