• ×




المعسكرات الكشفية تعزز الانتماء الوطني وتًعد الشباب للحياة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - اللجنة الاعلامية : عد الأستاذ خالد البحر عضو القيادة العامة في معسكرات الخدمة التي تقيمها جمعية الكشافة مشاركة الكشافة والجوالة في المعسكرات بالمدرسة الميدانية العملية ذات الآثار التربوية في صقل وتهذيب شخصياتهم وقال ان مشاركة الكشاف السعودي دليل على رقي الحس الوطني وإحساسه بالاعتزاز بالانتماء و نموذجاً صادقاً لتعاقب الأجيال في شرف حمل هذه المسؤولية تجاه الأماكن المقدسة وقاصديها من ضيوف الرحمن، يرجون ثوابها من الله عز وجل متمنين أن يمن الله على حجاجه بالحج المبرر والسعي المشكور والذنب المغفور إن شاء الله".

وقال ان معسكرات الخدمة العامة تعزز قدرات الكشافين المشاركين البدنية والعقلية والاجتماعية التي هي مطلب أساس في الكشفية حتى يكونوا بإذن الله مواطنين صالحين مسئولين وكأعضاء نافعين في مجتمعهم .

وأكد على انه من خلال تلك المعسكرات يمكن أن تحقق الكشفية هدفها كوسيلة تربوية تُعد الشباب إعداداً سليماً للحياة ، وتدربه تدريباً صحيحاً كي يتحمل تبعات مستقبلة .

وبارك البحر الجهود التي بذلت من قبل مسئولي المعسكرات وتهيئتها لاستقبال 4500 كشاف وقائد جاؤا لتحقيق أهداف المعسكرات التي تسعى من خلالها الجمعية الى تقديم الخدمة المناسبة والمتميزة لحجاج بيت الله الحرام بحثاً عن الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى .

بواسطة : admini
0 0 588
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.