• ×




المذنب يكرم الكشافة لحصولهم على وسام التميز في الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - علي العوام : هنأ محافظ المذنب المكلف الأستاذ سليمان التويجري، كشافة إدارة التربية والتعليم بالمحافظة المشاركين في موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن لهذا العام ضمن معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة ، وتحقيقهم عدد من أوسمة التميز والفائزين بالمركز الأول في مسابقة الطبخ الخلوي في مخيم " أنا الوطن " الذي اقيم في الباحة بمناسبة اليوم الوطني الـــ 83 للمملكة قائلاً: إنكم تشرفتم بخدمة ضيوف الرحمن لأنها وسام وعز يتشرف به من يخدم حجيج بيت الله الحرام .
جاء ذلك أثناء استقباله للكشافة في بمقر المحافظة صباح أمس وتقديم الدروع والهدايا والأوسمة لهم بحضور مدير التعليم الأستاذ سليمان الطعيسي ونائب رئيس بلدية المذنب المهندس جمال الحميداني.
وقد أعرب مدير التربية والتعليم عن بالغ شكره باسمه ونيابة ًعن أبنائه الكشافة ومنسوبي ومنسوبات الإدارة للتويجري على اقتطاعه جزءا من وقته واستقباله أبناءه الكشافة وتشجيعهم وتكريمهم وأن هذا التشجيع والتكريم سيبقى نقشاً في ذاكرة الكشافين وأولياء أمورهم.
وكان الكشافة قد تم تكريمهم خلال الاحتفال باليوم الوطني بمنطقة الباحة على شرف سمو أمير المنطقة وسمو وزير التربية والتعليم
بواسطة : admini
0 0 402
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.