• ×




سباق للفروسية على كأس الكشافة السعودية السبت القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أكد الدكتور عبدا لله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية على أهمية تشجيع الأبناء من منسوبي الحركة الكشفية على ممارسة رياضة الفروسية مثمناً الرعاية والاهتمام والتشجيع الذي تجده تلك الرياضة من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية التي تنبع من اهتمامه بأهمية الحفاظ على هذه الرياضة الأصيلة العريقة ، وتعزيزاً لقيم الأصالة والاعتزاز بالأمجاد .
جاء ذلك في حديث له بمناسبة إقامة سباق الخيل على كأس جمعية الكشافة العربية السعودية على ميدان الملك عبدا لعزيز للفروسية بالجنادرية عصر يوم السبت 20/1/1435هـ ، الموافق 23/11/2013م ، ويسلم سمو رئيس الجمعية الذي سيرعى السباق الكأس للفارس الفائز .
ودعا الفهد إلى أهمية تفعيل شارة الهواية الخاصة بالفروسية في كافة المراحل الكشفية لما تعلمه للحاصلين عليها الكثير من القيم كمكارم الأخلاق والشجاعة والصبر والقدرة على اتخاذ القرار .
وبين أن السباق سيحضره أكثر من 700 كشاف من مختلف المراحل ومن مختلف المناطق والمحافظات بكافة القطاعات الكشفية .
و أعرب الفهد عن شكره وتقديره لسمو رئيس الجمعية على اهتمامه ودعمه المستمر لهذه المناسبة التي يتنافس فيها على كاس الجمعية 20 جواداً والتي تسعى الجمعية من خلالها الى تحقيق أهدافها واستراتيجياتها مؤكداً أن حضور سموه ورعايته وتشريفه للسباق تجسد اهتمامه المستمر بأبنائه الكشافة والجوالة ، وبتلك الرياضة العريقة الأصيلة .
بواسطة : admini
0 0 518
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:10 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.